85

162 16 0
                                    


"انها 簌?"

وقفت تشياو يان على الشاطئ وذراعيها متقاطعتان ورموشها السميكة والمجعدة ترتجف قليلا ، كما لو أنها نسيت أنها لا تزال تخطو على الخيزران الأخضر. صعدت لا شعوريا إلى الأمام, نقطة الوسط. تغير موقف تشياو قليلا ، وفقد تشياو وي توازنه وتمايل من جانب إلى آخر.

"صغير!"

على الرغم من أنني أعلم أن تشياو شياو تعتمد على الماء للغاية ، ولكن رؤيتها تتأرجح على الخيزران وتقريبا تسقط في الماء ، إلا أن فم السرقة لا يزال ضيقا بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، ولا يمكنني التفكير في الأمر ، لذلك رفعت ساقي للتو وسرت عبر السلسلة على ضفة النهر. قفز الدرابزين في الماء بصوت.

صدم كبار السن الجالسون على ضفة النهر عندما رأوا هذا ، وصرخوا على الفور ، وهرعوا إلى ضفة النهر للتساؤل عما كان يحدث ، حتى رأوا تشنغكسوان يخرج رأسه من الماء ويسبح بقوة نحو تشياو مو. ، وليس بعيدا عن النهر ، كان هناك عمال يرتدون سترات نجاة يجلسون على القارب ويتبعونها بالقرب من تشياو وي ، ويضعونها.

الشاب قلق للغاية, حق? الفتاة الصغيرة لم تسقط في الماء بعد.

"صبي! هل انت بخير?"

صاح الرجل الذي يقف على الشاطئ في تشنغشيان. رفع تشنغشيان يده ومسح قطرات الماء على وجهه. صاح الرجل العجوز على الشاطئ ، "أنا بخير! دع الجميع يتحملونه."

نظر كبار السن إلى تشياو وي واقفين على الخيزران الأخضر ، ثم في تشنغيان في الماء ، وضحكوا ومازحوا: "ما هي العجلة? فتاتك الصغيرة لم تسقط في الماء بعد! لا داعي للذعر عندما تواجه مثل هذه الأشياء في المستقبل. من الخطير جدا النزول شخصيا!"

لم يكن المتفرجون يعرفون تشنغكسي وتشياو يان ، لكنهم صادفوا رؤيتهم يتحدثون عبر النهر ، ثم كادت الفتاة الصغيرة تسقط في الماء ، ثم قفزت تشنغكسي في الماء ، لذلك اعتقدوا فقط أنهم عشاق صغار. لم تستطع الصديقة الوقوف بحزم ، وأرادت إنقاذ شخص ما من وقت لآخر ، لذلك سبحت نحو تشياو وي دون تفكير.

عند سماع كلمات المارة ، كان وجه تشياو يان أحمر قليلا. خفضت رأسها ورأت أن تشنغكسوان قد سبحت إلى جانبها وكانت تنظر إليها.

كان الشعر الصدئ مغطى بقطرات الماء الناعمة ، وكانت قطرات الماء المعلقة على خيوط الشعر تهتز بفعل الرياح ، وتقطر خدود الرجل ، وتنبعث منها ضوء ناعم تحت ضوء الشمس ، كما لو كانت تغطيها. قشور حورية البحر التي تظهر على جلد جلد صدئ تجعل الآخرين يرتدون.

بحلول الوقت الذي كان فيه تشياو وي على ما يرام ، بدا أن تشنغ شوان مستمتعة من قبل الفتاة التي تدوس على الخيزران ، وترفع ذقنها وتطن بهدوء.

بدا تشياو في حفيف في الماء, وقال مع القليل من الحرج, "ماذا تفعل في عجلة من امرنا? نسيت أنني أستطيع السباحة."

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن