94

154 18 0
                                    


ثم جاء اليوم الذي تم فيه الإعلان عن قائمة إعادة الانتخاب.

تقريبا ليست هناك حاجة للتفكير ، والجميع يعرف بالفعل النتيجة ، تشياو وي تأهل بلا شك في دور المجموعات ، وقفت بنجاح في إعادة انتخابه ، وحصلت على تذكرة ليلة الانتخابات الإجمالية.

[مؤهل! المجموعة الثانية من التصفيات غبية! 】

Woo وووك】

تستخدم إعادة الانتخاب طريقة التأهل لمرحلة المجموعات لتحديد قائمة التطورات ، مما يعني أنه سيتم استبعاد ثلاثة أرباع المشاركين على الأقل في هذه الجولة ، وسيكون اللاعبون المتبقون هم المتميزون الذين مروا بطبقات الاختيار.

كانت حسابات التسويق لا تزال مندهشة بعض الشيء عندما رأوا اسم تشياو وي يظهر في القائمة الرسمية ، لكنهم لم يفاجأوا.

لقد شعروا سرا أنهم صدموا فجأة. تم حذف المقالات التي كتبتها نينا بالفعل على الكمبيوتر ، وسرعان ما قاموا بتحميل مقالات ترويج تشياو فو إلى المنصات الاجتماعية الرئيسية.

نينا فقدت فعلا, خسر أمام الوافد الجديد الذي لاول مرة فقط هذا العام!

التفكير في هذا ، سواء كان حساب التسويق أو الناس الذين سمعوا الريح ، وعدم واقعية قوية لا يمكن أن تساعد ولكن ترتفع في قلوبهم.

لا يعني ذلك أنهم يعتقدون أن ترقية تشياو وي غير صحيحة ، لكنهم لم يتوقعوا أن نينا ، التي كانت سلف مجموعة الفتيات ، ومعبود عصر مطاردة نجم المعجبين الشباب في عصر التنوير ، ستخسر تماما وبدون أدنى شك. نتيجة هذا الوقت ليست مثيرة حتى ، يمكن القول أنها اتجاه من جانب واحد.

كما صدم مشجعو تشياو وي. إنهم القادمون الجدد الخالصون الذين شاركوا في الانتخابات العامة لأول مرة هذا العام, بينما نينا كبيرة شاركت في اختيارات مماثلة لا حصر لها في الخارج!

لا يمكن تجاهل الفجوة بينهما.

ولكن مع ذلك ، مع وجود فجوة طويلة بينهما ، عبرت تشياو فو أيضا ليراها الجميع.

كيف هذا ليس مثيرا!

[يا الهي, أنا لا أحلم, أنا? 】

[هل تصدق ذلك? تحولت تشياو وي لتكون المرة الأولى للمشاركة في الانتخابات العامة السنوية ، وهي المرة الأولى! 】

ليس فقط معجبو تشياو وي، ولكن حتى جماهير المارة لم تستطع إلا أن تفاجأ.

من بين خطابات المفاجأة أو الفرح ، بدت خطابات مشجعي نينا فقط مفاجئة ومبهرة.

لم يرغبوا في تصديق أن نينا ستخسر أمام الوافد الجديد الصغير. هذا مستحيل!

[نينا لم تخسر! 】

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن