سرعان ما انتشر عيد ميلاد تشياو وي بين الأشخاص الذين تعرفهم. بعد عودتها إلى المهجع ، أدركت أن الشركة والمشجعين كانوا يستعدون للاحتفال بعيد ميلادها ، لمجرد أنها كانت في "بيكلفين". فقط إذا شاركت في تدريب شبه مغلق ، فأنت لا تعرف.
بعد معرفة ذلك ، شعرت تشياو وي فقط أن قلبها قد لمس بلطف من قبل شخص ما. إحساس خفي ملفوف حول قلبها ، مما جعلها غير قادرة على مساعدة جسدها على الانزلاق على السرير الناعم مع جانب ناعم. عقد الهاتف ، تساءلت عن المواهب التي ينبغي دعوتها.
يجب دعوة الأخوات الصغيرات اللواتي يأتين إلى العرض معها. بطبيعة الحال ، لا غنى عن مرشديها ، منغ لينغسي ، وسيريوس الذين خدموا كشريك لها في إير غونغ...
بعد أن أدرج لو الأسماء سطرا سطرا ، سقطت نظرة تشياو وي على تشنغيان في دفتر العناوين. تراجعت ، وجلست بصمت من السرير ، ووضعت الهاتف على السرير ، ونظرت مباشرة إلى الشاشة بعينيها. ، أنا لا أعرف ما أفكر فيه.
سوف تشنغ شوان يأتي إلى حفلة عيد ميلادها?
كان تشياو وي غير مؤكد بعض الشيء. جلست القرفصاء على السرير وسقطت في التأمل لا إراديا.
أرادت دعوته ، لكنها لم تكن تعرف كيف تقول ذلك. بعد كل شيء ، كانت تشنغ يان تبدو دائما مشغولة جدا ، وكانت دائما غاضبة عندما تحدثت ، على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما إذا كان غاضبا. ما ، ولكن أشعر أنه كان دائما في مزاج سيئ. لن يشعر وكأنه مضيعة للوقت إذا دعاه لمسألة تافهة مثل عيد ميلاده?
"غبي ، أنت هنا. طلبت مني الأخت لينغ أن آخذك لمعرفة ما إذا كنت تحب الفندق المحجوز. إذا كنت لا تحب ذلك ، يمكنك التغيير إلى شيء آخر."
فتح الآخرون باب المهجع ودخلوا. في لمحة ، رأوا تشياو وي في السرير مرة أخرى في حالة ذهول. أخذوها على عجل للعثور على لينغ نا لمعرفة ما إذا كانوا راضين عن ترتيبات حفلة عيد الميلاد في الأيام القليلة المقبلة. الآن هم أيضا مشهورون بكونهم مذهولين. الآن ، يمكنك الحصول على عيد ميلاد جيد.
لم تفكر تشياو وي في ما إذا كانت ستطلب منها تقديمها. منذ أن اتصل بها لوان تشن والآخرون ، تجاهلوها ببساطة وذهبوا إلى لينغ نا للتأكد من حفلة عيد الميلاد.
سار مجموعة من الناس إلى المكتب بسعادة ، وكان لينغ نا ينتظرهم بابتسامة.
لقد أنهت للتو المكالمة الهاتفية مع المستثمر الجديد. سمعت العديد من الشركات أن تشياو فو على وشك استضافة حفلة عيد ميلاد ، وأعربوا عن استعدادهم لرعاية الأماكن والهدايا التذكارية وغيرها من المواد. وقد خططت كوكو بالفعل في هذا الصدد. تم التفاوض على العديد من التعاون من قبل ، لكنني لم أتوقع أن يضيف شخص ما أموالا قبل أيام قليلة من حفلة عيد الميلاد. بالطبع ، ابتسم لينغ نا من الأذن إلى الأذن ، وكان مصمما على رعاية حفلة عيد ميلاد تشياو فو. انه لشيء رائع.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...