انتظر جيانغ فنغتشي حتى أعاد الموظفون تحميل صورة تشياو وي على الموقع الرسمي قبل مغادرة مجموعة البرامج. شاهد تقييم تشياو وي على الإنترنت لفترة من الوقت ، ثم أوقف هاتفه المحمول واستعد للمغادرة.
"السيدة جيانغ."
فجأة سارع الرياح الليلية ، وبدا صوت هش فجأة. توقف جيانغ فنغ ببطء, أدار رأسه للنظر, وقال بشكل غير متوقع: "روان تاو? هل هناك أي شيء تريد القيام به معي?"
أصبحت شخصية روان تاو الرقيقة أرق في الليل. في هذه اللحظة ، كانت تقف بالقرب من نسيم النهر ، تنظر إلى الرجل من بعيد ، مترددة قليلا في قول شيء ما.
بعد مشاهدة لفترة طويلة, سألت بهدوء, " هل ساعد المعلم جيانغ في مسألة تشياو يان?"
لم تكن روان تاو تعرف ما كان يفعله والدها خلف الكواليس ، لذلك في عينيها ، لم تكن صورة تشياو وي تعرف سبب حدوث خطأ ما ، وكان جيانغ فنغتشي هو الذي ساعد في حل هذه المشكلة.
عندما فتحت مجموعة البرامج للتو صفحة التصويت اليوم ، رأى روان تاو عن طريق الخطأ جيانغ فنغ ، الذي أنهى الفصل بالفعل وكان يغادر ، وعاد متأخرا ، ثم استفسر من الموظفين أنه بسبب تشياو وي.
كان مزاج روان تاو خفيا بعض الشيء. بالمقارنة مع إعلانها الرسمي الذي تركه تشياو وي بعيدا عن الركب ، كانت أكثر قلقا بشأن سبب مساعدة جيانغ فنغتشي تشياو وي في هذا الوقت.
هل لأنه هو معلمه? لأنه واجه أيضا مظالم ومشاهد مشبوهة, لذلك فهو قلق بشكل خاص بشأن حادثة تشياو وي?
حاولت روان تاو إقناع نفسها ، لكنها شعرت دائما بعدم الارتياح في قلبها. حتى لو عرفت جيانغ فنغ لاحقا ، فستظل لديها القليل من الأفكار الغريبة.
تم الضغط على هذه الأفكار في قلبها وغمرت في عقلها ، مما جعلها غير قادرة على الهدوء والترحيب بالأداء القادم ، لذلك لم تستطع إلا أن تركض لإيقاف جيانغ فنغتشي ، وأرادت أن تطلب من الطرف الآخر مساعدة تشياو وي. أسباب محددة.
يبدو أنها كانت قلقة من أن كلماتها ستجعل جيانغ فنغ يفكر أكثر في الأمر. سرعان ما دافعت روان تاو عن نفسها: "أريد أن أقول شكرا للمعلم جيانغ على تشياو وي."
حدق جيانغ فنغتشي في روان تاو لفترة من الوقت ، ثم هز رأسه ، وكان صوته خافتا ، ولم يستطع سماع تقلبات العواطف ، "لست بحاجة إلى أن تقول شكرا لكياو وي ، لم أحل مشكلة الصورة."
اتصل جيانغ فنغتشي بشعب تشنغ، ولكن في ذلك الوقت كان الطرف الآخر قد ذكر بالفعل أن هذا الحادث كان حادثا وتم حله الآن ، لذلك بقي للتو في مجموعة البرامج وشاهد الموظفين يقومون بتحميل الصور بأم عينيه.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...