44

356 47 0
                                    


سيريوس, حاليا مجموعة الرجال المعبود الأكثر شعبية في الصين, أعضاء المجموعة الثلاثة, تان تيان, لانجكسينج, وأو تشيفو, أصبحت الأكثر شعبية في الدائرة بمجرد ظهورها لأول مرة. لم تنخفض الشعبية مرة أخرى ، في غضون عامين فقط. تم الفوز بالعديد من الجوائز في الفريق. أصبح أحد أعضاء المجموعة ، خط الذئب ، بطل الرقص في الانتخابات السنوية للأيدول العام الماضي ، مما جعل شعبيته ترتفع إلى ذروتها مرة أخرى.

إذا كان يمكنك دعوة سيريوس للمساعدة عندما كنت في الجمهور الثاني ، وسوف يسبب رد فعل قوي ، يمكن للجميع تخمين بالفعل واحد أو اثنين.

كمشجع صغير لتشياو وي ، أخذ أوي تشي زمام المبادرة بشكل طبيعي لقيادة الطريق. سار بخفة إلى باب الصالة ، وبمجرد أن دفع الباب ، هرع إلى زميل آخر في الغرفة وسأل: "أخي ، لدي شيء أخبرك به."

أخبر أوو تشى تان تيان بحماس عن المساعدات الخارجية للجمهور الثاني. بعد الاستماع إليها ، نظر إلى تشياو وي باعتذار وقال ، " عفوا ، من فضلك دعنا نفكر في هذا الأمر مرة أخرى. أنا لا يمكن أن تعطيه لك الآن. الرد."

كما قال ، ألقى تان تيان نظرة على أو تشي ، والتي كانت بمثابة علامة سرية. لم يكن أمام أو تشي ، الذي كان يتطلع إليها ، خيار سوى إيماءة رأسه بلا حول ولا قوة ، وهمس: "بهذه الطريقة...لا توجد وسيلة. ..."

أطلق الصعداء كما لو كان يشعر بالندم ، ثم استدار ببطء ونظر إلى تشياو وي بإحراج ، واعتذر: "الأخت دايدا ، أنا آسف جدا."

سرعان ما لوح تشياو وي بيده للإشارة إلى عدم ذلك. بغض النظر عن وجهة النظر ، كانت سيريوس سلفها ، كانت ممتنة للغاية لاستعداد الطرف الآخر للمساعدة. كيف يمكن أن تشعر بالحرج من إلقاء اللوم على الآخرين?

يبدو أن شيئا ما حدث داخل سيريوس. يبدو أن وكيلهم لديه شيء للتحدث مع أوكي والآخرين. ليس من السهل البقاء مع تشياو وي. بعد تبادل العديد من الأشخاص معلومات الاتصال ، غادر تشياو وي لمواصلة البحث عن ضيوف مناسبين. .

بعد أن غادر تشياو وي, جلس الوكيل عابسا وسأل, " من منكم رأى الذئب?"

هز الاثنان رأسيهما معا.

هيا ، حتى زميله الذي لديه أقرب علاقة مع خط الذئب لا يمكنه التواصل مع خط الذئب. يبدو أنه يختفي مرة أخرى.

تنهد الوكيل بحزن. فهي جيدة لسيريوس. العيب الوحيد هو أن الصبي لانغكسينغ لديه شخصية غريبة. عندما تم تشكيل سيريوس ، اقترح لانجكسينج بشكل منفصل شروطا إضافية للشركة. يجب أن تقبل الشركة أنه قد يفقد الاتصال من وقت لآخر ، ويرفض البقاء في شقة الفنان في الشركة ، وهذان هما نفس النتيجة النهائية مثل الذئب والحديد. طالما أنك لا تستطيع الموافقة، كل شيء مجاني.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن