بعد سماع كلمات تشنغشيان ، بدا تشياو وي قلقا بعض الشيء. رفعت رأسها قليلا لتنظر إلى الرجل الذي يقف أمامها ، وقالت: "سمعت أن هذا الحي يقع في مناطق خاصة. ونحن سيتم طرد مثل هذا? "
عندما سمع الموظفون الواقفون على الشاطئ هذا ، حبسوا أنفاسهم.
الموظفين: يجب أن لا يكون.
شعر الموظفون بالذعر فقط. لقد أراد حقا أن يخبر تشياو وي: "الضيف غير المدعو" أمامك هو مالك الجزيرة. ومع ذلك ، بدا أن صاحب العمل يحب خدعة إخفاء هويته كثيرا ، بل واستمر في القيام بها دون تغيير وجهه ، قائلا: "إنه ليس بخيل."
نعم ، نعم ، حتى الجزيرة الخاصة تم إخراجها للاحتفال بعيد ميلاد تشياو، ولم يستطع الموظفون التفكير في أي علاقة بين كلمة بخيل وتشنغيان.
كان تشنغ قد فعل هذا بالفعل, فلماذا احتفظ بالسر من الآنسة تشياو? ألن يجعل الطرف الآخر أكثر سعادة لإخبار الآنسة تشياو بالحقيقة?
يوجد في تشنغ تشي العديد من الجزر الخاصة في جميع أنحاء العالم ، لكنه لا يأتي في كثير من الأحيان لقضاء إجازة ، لذلك في نظر الموظفين ، كان السيد تشنغ دائما صاحب عمل غاضب. إنه احترام وقليل من الرهبة في نفس الوقت ، لكن من الواضح أن هذه الأشياء التي حدثت أمام الموظفين اليوم تفوق خياله.
لا يبدو أن السيد تشنغ قاس جدا?
ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان فضوليا كما لو كان مخدوشا بمخالب مائة أو نحو ذلك من القطط ، إلا أن الموظفين ما زالوا متمسكين باحترافه المهني ، ويحافظون بضمير حي على خصوصية/خصوصية صاحب العمل ، ويبتسمون لتشياو وي لتبديد مخاوفه وقال: "لا بأس ، لأن هذا الرجل هو صديق الآنسة تشياو ، هذا ضيفنا. سعيد لك.
تم رفع حواجب تشنغ يو بخفة, لفتت عيناه عبر الموظفين, وسقطت بخفة على جسد تشياو وي, و قال, " يمكنك الذهاب الآن?"
شعر تشياو مي بالارتياح ، ثم ضغط على الدرابزين تحت حث تشنغ يان. برفقة هدير المحرك ، خرج اليخت بسرعة ، وظهرت موجة بيضاء طويلة من الماء ، ظهرت فقاعات كبيرة وصغيرة على المؤخرة. قطعت الخدوش البيضاء المكدسة المياه الزرقاء ، وجعل نسيم البحر القادم تشياو وي يمتد.
قاد تشنغ شوان اليخت إلى البحر القريب. هناك بالفعل مسافة من الجزيرة. يمكن رؤية ظل غامض فقط من مسافة بعيدة. تحدد الشمس الساطعة والسحب البيضاء البعيدة والسماء الزرقاء الخطوط العريضة للجزيرة ، تماما مثل الصورة. مخطوطات الصورة الملونة الزاهية تجعل عيون الناس مشرقة.
جلست تشياو جيان على سطح السفينة ، وترك نسيم البحر ينفخ شعرها. جعلتها الشمس كسولة قليلا ، وشعرت أن جسدها كله كان ناعما بشكل لا يمكن تفسيره. أرادت فقط الاستلقاء على جانب القارب ومشاهدة شياويو من القفز من الماء ، طيور النورس تحوم على السطح.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...