شعرت لاي أنت بالدهشة عندما سمعت الكلمات ، وذهب دماغها فارغا لفترة من الوقت ، ثم عندما فهمت معنى كلمات الوكيل ، أصبحت قلقة وفتحت فمها على عجل للتوسط لنفسها ، ولم تستطع في أي مكان سماع نوع عدم الرضا الآن في صوتها ، "أخت وو ، أعلم أنني لم أقم بعمل جيد ، أعطني فرصة أخرى..."
توقفت لفترة من الوقت, يبدو أنها تفكر بسرعة في دماغها فيما قالته لإثارة إعجاب الشخص الآخر. أخيرا ، كانت قاسية وصرخت أسنانها ووعدت: "رجل واحد! عندما كنت اسمحوا لي البقاء لرجل واحد, لا بد لي من الخروج مع النتائج! إذا كان أداء والدي لا يزال غير متوقع ، فسوف أستقيل طواعية!"
الأخت وو لا تنوي السماح لاي إنهاء العرض الآن ، فقط أريد أن تغلب لاي لك ، بعد كل شيء ، لم يتم بث العرض رسميا ، غالاكسي لم يمتص ما يكفي من الحرارة ، وقالت انها التسرع الآن لاي لك أن تذهب ، مما لا شك فيه كسر ذراعها. حتى لو كانت لا تهتم ببعضها البعض, على الأقل ستنتظر حتى يتم بث العرض.
الأداء هو بالضبط الأسبوع الذي يتم فيه بث العرض.
حساب الوقت ، هو نفسه تقريبا.
"حسنا ، سأعطيك فرصة. وسوف نرى التغييرات الخاصة بك عندما كنت في نفس العمر."
كانت نغمة الأخت وو أكثر تهذيبا من ذي قبل ، لكنها ما زالت تبدو باردة قليلا. قبل أن تغلق الهاتف ، أضافت: "لا تهتم بشياو فو بعد الآن. سوف تجد شركة الري طريقة للمساعدة. يمكنك حلها ، ولكن عليك أن تعرف مدى التأثير الذي يمكنك قمعه."
لاي كنت مثل السمان مع الشعر التقطه. لم تجرؤ على التحرك قليلا. كان بإمكانه فقط الاستماع إلى شرح الوكيل بصدق ، وكان مستاء.
عندما أغلقت الهاتف ، صدمت بالفعل من عرق بارد ، وكان وجهها شاحبا مثل الورق ، وكان جسدها مهتزا ، يلهث على الحائط ، واستغرق الأمر بعض الوقت لتهدئة.
ما على الأرض هو عليه?
لاي لقد عبس ، وأخرجت هاتفها المحمول دون وعي للبحث عن الأخبار ذات الصلة ، ثم اكتشفت مستخدمي الإنترنت الذين ذكروا سابقا أنهم يريدون معرفة سبب الفتح غير المبرر لجهاز الري. في المجموعة المجتمعية ، درسوا بعناية أبرز أحداث التصوير التي أصدرتها مجموعة البرامج. من خلال الجمع بين الصور التي التقطها بعض اللاعبين على المنصة الاجتماعية في ذلك اليوم ، نجحنا في حساب ترتيب التصوير في ذلك اليوم ، ورسم خطة لمواقع جميع اللاعبين عند وقوع الحادث.
[لو يينغ هي المجموعة الأخيرة من المتسابقين في مملة. يمكن أن نرى من حكاياتها أنها كانت لا تزال في غرفة الملابس عندما تم تشغيل جهاز الري ، وكانت هناك ثماني سيدات شابات أخريات في غرفة الملابس. يمكن استبعادها جميعا. 】
[عندما تم تشغيل جهاز الري ، كانت خلفية الشاشة التي التقطها بي دي داداي تحتوي على الدفعة السابقة من اللاعبين الذين تم تصويرهم بالفعل. سار العديد منهم نحو جانب داداي من الاتجاه المعاكس لمفتاح جهاز الري ، بحيث يمكن استبعادهم أيضا]
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...