22

640 53 0
                                    


بحلول الوقت الذي انتهى فيه جميع المتسابقين من التصوير ، كانت الساعة السابعة مساء بالفعل.

لأن التقدم من مجموعات مختلفة مختلفة ، والوقت لنهاية اطلاق النار من كل مجموعة مختلفة. بحلول الوقت الذي يزيل فيه تشياو وي مكياجه ويعود إلى مهجع الفئة أ ، عاد اللاعبون في مجموعة الغابة ومجموعة السماء بالفعل.

"اللعنة, لماذا مجموعتك تعود في وقت متأخر جدا?"

كان إطلاق النار على مجموعة الغابات هو أول من انتهى ، لذلك ذهب شي تشينغ إلى صالة النوم المشتركة في الفصل أ لانتظار لوان تشن وتشياو وي ، وأعد لهم وجبة خفيفة ليلية. بعد كل شيء ، كان إطلاق النار هو الأكثر ازدحاما ، ويجب ألا يكون هناك وقت لتناول الطعام بشكل جيد. .

في الأصل ، كانت تشياو وي متعبة للغاية لدرجة أنها كانت تنام أثناء الوقوف ، ولكن بمجرد دخولها ، ظهر عطر لذيذ على وجهها. يبدو أن تشياو وي ، التي أغلقت عينيها ، كانت تمشي أثناء النوم ، ونصحت بلطف طرف أنفها. فجأة رائحة نكهة السمك.

بإلقاء نظرة فاحصة ، وجدت أن شي تشينغ قد اشترى وجبة خفيفة من السمك * * * * وكرات السمك. كان لوان تشن وعدد قليل من المتسابقين الآخرين يجلسون على الطاولة يأكلون كرات السمك. عند رؤية تشياو وي عادت ، استقبلوها على عجل ليأتوا ويأكلوا معا.

غسل تشياو وي يديه بسرعة وعاد. احتوى الوعاء الورقي أمامه على وعاء من بيض سمك الكاري العطري. كان بيض السمك صلبا ومرنا. نضح سوريمي العطاء رائحة السمك ، وأكلها في قضمة واحدة مع الكاري الغني. كامل من الارتياح.

"شي تشينغ ، أنت لطيف جدا!"

أكل تشياو وي السمك * * * * بينما كان يشكر شيتشينغ ، وفي الوقت نفسه أجاب على السؤال السابق ، "هناك الكثير من الناس في مجموعتنا."

المجموعة البحرية هي المجموعة التي تضم أكثر لاعبي الرماية. ليس ذلك فحسب ، ولكن معظم اللاعبين من الفئة د و ف.بطبيعة الحال ، سوف يستغرق الأمر المزيد من الوقت للتصوير.

"ثم اطلاق النار الخاص بك اليوم بسلاسة? سمعت أنه كان من الصعب جدا على الجانب الخاص بك."

سأل شي تشينغ بقلق أن إطلاق النار على مجموعة الغابات الخاصة بهم سار بسلاسة شديدة ، لذلك عاد المتسابقون إلى المهجع مبكرا. لم يعرفوا حالة إطلاق النار على المجموعتين الأخريين ، وعلموا فقط من الموظفين أن بقية المجموعة قد تكون ممكنة اليوم. انها الذهاب الى العمل الإضافي.

أومأ تشياو وي برأسه. تذكرت حالة إطلاق النار اليوم. باستثناء الحادث الذي تم فتحه فجأة في الوسط ، تم إطلاق النار بسلاسة في بقية الوقت ، خاصة بعد انتهاء إطلاق النار ، العديد من الأخوات في نفس المجموعة يبدو أنني وجدت بعض الإلهام ، وسرعان ما دخلت الدولة ، وأكملت مهام إطلاق النار الخاصة بهم.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن