أدى أداء "روز بوي" من قبل تشياو وي والآخرين إلى دفع الأجواء في المكان إلى ذروتها ، خاصة عندما خلع المتسابقون ستراتهم واندفعوا إلى الجمهور للتفاعل مع الجمهور ، مما تسبب في موجة من الصراخ على الساحة.
بمجرد نشر صورة تشياو وي وهي تحمل وردة على الإنترنت ، تم تعميمها على الفور من قبل عدد لا يحصى من مستخدمي الإنترنت في المنتديات المجتمعية الرئيسية.
[واي 1 اس 1 ، هذا الرجل يبدو وسيما قليلا]
[آسف ، سأدق بسب لثانية واحدة ؛ انها حقا سيئة للغاية! 】
على الرغم من أن تشنغكسوان يرتدي قبعة وقناع ، إلا أن شخصيته الطويلة ووجهه الجانبي الذي تم تصويره بواسطة الكاميرا تركا للجمهور مجالا للخيال ، ولا يسع بعض المعجبين إلا تحطيم بي إس بي ؛ أتنهد أنهم ساحرون للغاية.
"آه ، قليلا فقط ، أريد أن أعطيني الورود بصراحة أيضا."
قبل بدء الأداء ، صرخ المشجعون الذين تحدثوا إلى تشنغيان دون وعي. جلست الفتاتان في الصف الخلفي من تشنغيان. نظروا إلى تشنغيان الذي تلقى الورود بحسد ، وتمتموا: "ثم عليك أن تمنح داداو المزيد من الدعم لاحقا. كم عدد المشجعين يريدون أن روز."
هرعت الفتاة إلى تشنغكسي بهدوء. جلس تشنغ شوان الذي كان يجلس في الصف الأمامي قليلا عندما سمع الكلمات. رفع حاجبيه قليلا ، وقال: "لا أعرف بالضبط كيف أفعل ذلك. يكلف المال فقط. هل هو بخير?"
على الرغم من أن تشنغ شوان استخدم أيضا حسابه الشخصي لدعم تشياو وي من قبل ، إلا أنه لم يكن يعرف قواعد الإقصاء والترويج المحددة ، ولم يكن يعرف ما قاله المشجعون عن التحكم في التصويت وسرقة البرج. أخذ الأمر على محمل الجد عندما سمع الآخرين يقولون ذلك. استفسر.
المال... يمكن أن نفهم.
كانت المعجبة التي سمعت ما قاله تشينغكسوان مرعوبة للحظة. لم تكن تعرف كيف تشرح لتشنغشيان. رفعت رأسها لمقابلة عيون الرجل المظلمة. فكرت الفتاة لفترة من الوقت ، وتلعثم ردا على ذلك: "الانتظار. بعد عرض جميع المتسابقين ، سيفتح المنظم قناة التصويت. نحن بحاجة فقط إلى فرشاة قيمة شعبية ديدا. طالما نحن في المقام الأول قبل الموعد النهائي ، ديدا يمكن أن تجعل ج لاول مرة!"
على الرغم من أن الفتاة شعرت بالحرج قليلا لأن تشنغكسي قال بغرابة في البداية ، ولكن عندما تفكر في الأمر ، يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يطارد فيها الطرف الآخر نجما ، أو القليل من مينغكسين الذي لا يفهم أي شيء. وأوضح يان قواعد الدعم.
في الواقع ، بكل بساطة ، وقال المال تشنغ شوان ، فإنه يعتمد على المشجعين الذين لديهم قوة قتالية أقوى ويمكن أن تجعل أصنامهم كسب قيمة شعبية أعلى.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...