وفقا لنظام المنافسة للذكور ، يحمل كل من المدربين الأربعة عشر بطاقات ترويجية في أيديهم. في قسم التعليقات بعد كل جولة من الأداء ، يمكنهم اختيار إرسال بطاقات الترويج للاعبين الذين يعجبون بهم للتأكد من أنهم يمكن أن يكونوا لاعبين يتم ترقيتهم أثناء الأداء ولكنهم لم يحصلوا على بطاقة الترويج سيقرر أخيرا البقاء وفقا للجمهور المباشر والتصويت الشعبي على الإنترنت.
قبل أن تصعد مجموعة" وطي المياه " إلى المسرح لأداء ، لم تكن أي من المجموعات مؤهلة للترقية.
بمجرد سقوط صوت منغ لينغسي ، ناهيك عن انفجار الوابل ، قفزت عيون اللاعبين الآخرين.
من الواضح ، حتى جميع المدربين يعتقدون أن تشياو وي وأدائهم لا تشوبها شائبة.
علقت ابتسامة لطيفة على وجه منغ لينغسي ، وأصبح مشهد الجميع أكثر ليونة.
على الرغم من أنها الآن امرأة في الثلاثينات والنصف من عمرها ، يبدو أنها تعامل بحنان شديد على مر السنين. حتى لو كان هناك عدد قليل من التجاعيد الضحلة في نهاية عينيها ، فإنها لا تزال تشعر بالهدوء والجمال ، كما لو أن الوقت هدية منها ، دعها لها نكهة مختلفة تماما في كل عصر.
وغني عن القول ، يمكن للجميع أن يشعروا بوضوح بتقديرها لتشياو وي ولهم.
استمع جيانغ فنغتشي إلى كلمات منغ لينغسي ، وسرعان ما تولى المسؤولية ، وقال: "السيد منغ لا يحتاج إلى استعارة بطاقة الترويج منا ، لأننا خططنا في الأصل للقيام بذلك."
كما قال جيانغ فنغتشي ، نظر إلى المعلمين الآخرين بجانبه ، وأومأ العديد من الأشخاص بالاتفاق ، قائلين: "هذا أداء رائع. آمل أن تتمكن من رؤية شخصياتك الرائعة على المسرح في المستقبل."
في الأصل ، تساءل بعض المشاهدين عما إذا كانت منغ لينغسي تريد الترويج لـ "السير في الماء" الخاصة بها ، لذلك اتخذت قرارا بالترويج لجميع أعضاء فريق تشياو فو ، ولكن بعد سماع المدربين الآخرين يقولون ذلك ، كانوا أيضا عاجزين عن الكلام. قال ذلك.
[وولي الدالاي هو حقا فتاة الكنز.]
[أنا متأثر جدا ، أنا أول عضو يتم ترقيته ، مجموعة تشياو وي هي الأفضل]
بعد جلسة التعليق ، تراجع تشياو وي والآخرون ببطء عن الكائن الذي يحمل بطاقة الترويج ، وكان لين لانج وجيانغ رولو هم القادمون للعب.
بمجرد خروجهم من المسرح ، اندفع اللاعبون الذين أنهوا أدائهم ، وحاصر النجوم جونجيو تشياو وي والآخرون.
"اللعنة ، أنت مدهش!"
"هذا جيد جدا للحصول على ما يصل, حق?"
"هل أنت جائع? الموظفين فقط تسليم الطعام."
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...