82

215 21 0
                                    


إذا كان الموضوع الأكثر إثارة للاهتمام في النصف الأول من هذا العام هو "بيبسب ؛ أحد عشر" ، ثم في النصف الثاني من العام سيكون بلا شك الانتخابات العامة السنوية التي عقدت في نهاية العام ، سواء كان المعبود الصاعد ولد في مشروع أو ممارسة لاول مرة المزروعة تقليديا من قبل شركة الترفيه الكبيرة جميع الطلاب سوف يجتمع بعضها البعض في الانتخابات العامة المعبود.

على عكس عرض المواهب ، لا تحتوي الانتخابات العامة السنوية على حدث منفصل دون اتصال بالإنترنت باستثناء حفل توزيع الجوائز النهائي. سيتم الانتهاء من بعض الترشيحات والعروض الترويجية عبر الإنترنت. سيعتمد الاختيار على اتجاه القيمة للمتسابقين والشعبية والقيمة التجارية والأبعاد الأخرى. في عملية الاختيار ، يمكن فقط للمتسابقين الذين اجتازوا الجولات الأربع من الاختبار والاختيار الأساسي وإعادة الانتخاب والاختيار النهائي الفوز بالجوائز أخيرا.

يتطلب الاختبار من شركات الترفيه الكبرى أو الممثلين الفرديين تقديم طلب إلى لجنة التحكيم ، ثم يقوم أعضاء لجنة التحكيم العامة بمراجعة المتقدمين. سيتم اعتبار أولئك الذين يجتازون التدقيق قد اجتازوا الاختبار وسيتلقون إشعارا من لجنة الاختيار العامة. .

في يوم الإعلان عن قائمة الاختبار ، لا أعرف عدد الأشخاص الذين كانوا أمام الموقع الرسمي. سيتم الإعلان عن مشاورات جديدة بعد انتظار الإعلان عن القائمة. بدأ شخص ما في مجتمع منتدى المشاهير ذي الصلة أيضا منشورا مباشرا وناقشه. المتسابقون يأتون.

[بالتأكيد فتاة أحد عشر أمر لا غنى عنه, حق? 】

[الرهان على أنا 9]

[أعتقد أن أربعة أمر لا غنى عنه]

[هاهاها هو الفوج الجديد لهذا العام فوج رقمي? انها كل الأرقام! 】

بالإضافة إلى الفتيات الأحد عشر الساخنة ، وهناك أيضا مجموعة آي 9 التي هي أيضا لاول مرة من عرض المواهب ، وأربعة من إعادة تنظيم لاول مرة ، والتي يمكن أن يقال أن يكون إطار خرافية.

عندما قفز الرقم الذي يظهر الوقت إلى رقم صحيح ، تم تحميل قائمة الاختبار أيضا على الموقع الرسمي للانتخابات العامة السنوية. بحث المعجبون على الفور عن اسم معبودهم في القائمة ، وتم تحديث حساب التسويق بسرعة بالمعلومات ذات الصلة.

سرعان ما وجد عشاق إحدى عشرة فتاة اسم المجموعة تحت فئة مجموعات الوافدين الجدد ، ثم شعروا بالارتياح. على الرغم من اختيار شعبية إحدى عشرة فتاة للاختبار ، إلا أنه لا داعي للقلق تقريبا ، ولكن سيكون هناك دائما أشخاص قبل أن يستقر الغبار. كن مطمئنا ، بعد التأكد من اختيار السيدات وأخواتهن بنجاح ، شعر المشجعون بالارتياح وبدأوا في طلب الدعم.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن