78

214 25 0
                                    


الشخص الذي أراد الانتظار لرؤية نكتة تشياو وي صعق على الفور.

اعترف تشنغ شيان بسخاء? لا ينبغي أن تكون الظروف العادية إما تجاهل أو تحذير من محام? كيف يمكن للناس أن يقولوا بصراحة أنهم يطاردون النجوم على الفور.

ناهيك عن مجرد البقاء هنا لمشاهدة تشياو وي يصبح قبيحا ولم تتفاعل البقع الشمسية، حتى المشجعين الذين جاءوا للمساعدة خشية أن يصطاد الناس في المياه العكرة أصيبوا بالذهول.

ما يحدث الآن ، يشعر الناس ببعض الفوضى في رؤوسهم.

بالنظر إلى أن روتين لوه جينغشي لم يكن يعمل ، سرعان ما غير الشخص الموضوع ، وبدأت دلالات مختلفة في غرفة البث المباشر بين تشياو فو وتشنغ شي.

[ألا يكون هذا منطقيا? يا له من شخص ملهم, ليس هناك رئيس كبير وراء ذلك? 】

[هل هذا النوع من العلاقة? قلت لماذا ذهب تشياو وي بسلاسة على طول الطريق، هناك حقا وراء الكواليس]

قبل بداية ليلة تشنغ توان ، الملصق الأصلي ، لا دا تشياو وي ، بعث أيضا في منصبه الخاص. كان للملصق الأصلي دوافع خفية لإنشاء فخ الكلام. من كان يعلم أنه سيثير الغضب العام ويوبخ للهروب من المبنى المهجور. الآن يرى تشنغ يان يعترف بهوية المؤيد الرئيسي الذي ظهر على الفور في المنصب ، ويظهر بفخر بعد نظره ، ورأى بشكل غير متوقع أن تشياو وي كان لديه سيد ذهبي للوصول إلى المنصب بهذه السرعة.

[يتم إحياء الملصق الأصلي بسرعة? يحدق فينا كل يوم ، أريد أن أرى شيئا يحدث لها ، يجب أن يكون لديك حياة صعبة لتكون قاتمة جدا في قلبك]

[هاهاها ، الملصق الأصلي سوف نعترف بذلك ، كنت وظيفة سوداء]

كانت الشبكة تتجادل ، وسرعان ما غير المراسل على الجانب الآخر المحادثة وسأل: "كن الأول! ثم ما هي العلاقة بينك وبين تشياو وي!"

"هل لأنك قادرة على الحصول على هذه الموارد?"

"أنت..."

لولا الحراس الشخصيين الأقوياء بجوار تشنغ شوان ، لكان الصحفيون يرغبون في الاندفاع إلى تشنغ شوان الآن للسؤال بالتفصيل عن علاقة تشنغ شوان مع تشياو وي.

فتاة المعبود! رجل الأعمال الكبير! يا له من موضوع رائع يتم وضعه معا!

واحدا تلو الآخر, مراسلو الترفيه مثل الوحوش ذات الرائحة, القفز إلى الأمام بطريقتين مشتعلتين. تمت كتابة العديد من نسخ المخطوطة في رؤوسهم. فقط في انتظار تشنغ شوان للتحدث ، يمكنهم استخدام الأسئلة كما يحلو لهم. .

تشياو وي هو الوافد الجديد الساخن والسوبر في صناعة الترفيه الحالية ، في حين تشنغ يو هو الرئيس الغامض ومنخفضة مفتاح تشنغشي. كلاهما يمكن أن تجتذب مواضيع لا تعد ولا تحصى عندما يتم نشرها على شبكة الإنترنت. مجرد التفكير في الامر ويمكنك تخمين الأخبار. عندما يتم إصدار الأخبار ، يمكن أن تجذب حرارة أقل.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن