67

255 36 0
                                    


"آنسة جو ، من فضلك انتظر لحظة!"

كان تشياو وي وتشنغ شوان يتحدثان عند بوابة الحديقة ، عندما بدا صوت ذكر غريب فجأة في المسافة ، نظر تشياو وي إلى الأعلى بصراحة ، ونظر حوله ، ورأى رجلا غريبا يقف ليس بعيدا.

بدا الرجل قلقا بعض الشيء. لعق شفتيه بعصبية وسار مباشرة نحو تشياو وي. بمجرد أن انحنى رأسه ، رأى تشياو وي لا يزال مذهولا. امتدت على الفور وانسحبت ، ومنع بلده. خلف.

"من أنت? ما أنت هنا ل?"

وقف تشنغ شوان بين الرجل وتشياو وي ، وقياس الضيف غير المدعو بشكل إيجابي ، وبدا لهجته غير صبور قليلا.

كان تشياو يان مغطى بإحكام بشخصيته الطويلة والطويلة. لاهث المساعد تشانغ في حرج ، مع عرق بارد على جبهته ، لأنه من الواضح أنه يمكن أن يكون تحت الضغط الشديد الذي كشف عنه تشنغ شيان.

تبع المساعد تشانغ روان مينجينيان ، لذلك طلب منه روان مينجي الاتصال بتشياو وي. هذه الأيام, لقد استنفدت, ولكن إما أنه تم تعليقه بلا رحمة,أو تمت دعوته بلطف. بعد ذلك ، سئل ببساطة من قبل كوكو وكوكو. تمت إضافة مجموعة البرامج إلى القائمة السوداء.

رؤية الوقت يمر يوما بعد يوم ، روان مينغي حريصة مثل نملة على وعاء ساخن. مساعد تشانغ لا يتبع سرا تشياو وي ، وتبحث عن فرص لاجراء محادثات مع بعضها البعض. لا يوجد عمل تصوير في تشى تشياو وي اليوم ويبدو أنه عندما كان الشخص في نزهة على الأقدام ، بدأ المساعد تشانغ على الفور في البحث عن شخص ما ، وأخيرا وجد تشياو وي الآن.

لكن ما لم يتوقعه المساعد تشانغ أبدا هو أن تشنغ يو كان مع تشياو وي.

أدرك هذا الرئيس تشنغ ، حتى الرئيس كان يشعر بالغيرة لدرجة أنه كان يخشى الموت ، وبالطبع لم يجرؤ على الإساءة إلى هذه الشخصية ، لكن روان مينجي حثه ، حتى لو صدم مساعد تشانغ وبرد في اللحظة التي رأى فيها تشنغ يان ، يمكنه فقط عض الرصاصة والمضي قدما ، وأوضح بصدق: "تشنغ ، أنا مساعد السيد روان ، لقب تشانغ ، هل ما زلت تتذكرني?"

ارتجفت أسنان المساعد تشانغ قليلا دون حسيب ولا رقيب ، ورفع رأسه مرتجفا لينظر إلى تعبير الرجل الذي يقف في الاتجاه المعاكس ، فقط ليرى أن تشنغ سوي كان ينظر جانبا فقط بعينيه ويشد شفتيه ، كما لو كان يبحث عن صلة في ذهنه. يبدو أنه لا يوجد شخص مثل مساعد تشانغ في ذاكرة الطرف الآخر.

قال تشنغكسي ببرود ، " لا تتذكر."

خط البصر الحاد يشبه السكين الحاد الحاد ، والمكان الذي يلمسه خط البصر يشبه الخدش على طول الجلد بوصة بوصة مع الشفرة. الإكراه مخيف أكثر من الألم نفسه.

بالكاد كان المساعد تشانغ يعرف كيف كان ثابتا في خط الرؤية هذا ، ولا يزال لديه الشجاعة ليقول إنه جاء لرؤية تشياو وي.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن