89

148 16 0
                                    


قبل بدء تسجيل "أيدول كل النجوم" ، أبلغ فريق البرنامج جميع الضيوف المشاركين في التصوير بإجراء مناقشة مسبقة في الشركة لتأكيد بعض القواعد واللوائح.

لأن موضوع هذه القضية هو من طبيعة المنافسة ، والمشاريع المعنية تتطلب درجة معينة من الاحتراف. يشارك الضيوف في التدريب ذي الصلة قبل تصوير العرض. لذلك ، فإن الشخصية الرئيسية لهذا المؤتمر هي تحديد تسجيل كل ضيف. المشروع.

عندما دخل تشياو وي إلى قاعة المؤتمرات ، كان هناك بالفعل عدد غير قليل من الأشخاص يجلسون فيها.

"ما رأيك في مشروع الرماية?"

"انها جيدة جدا, انها ممتعة جدا, وسوف تبدو بالتأكيد جيدة على خشبة المسرح!"

"السباحة هي أيضا جيدة جدا. ألم يكن العرض الافتتاحي للفتيات الإحدى عشرة في ليلة المجموعة يستخدم عنصر السباحة فقط? انهم جميعا كسر الدائرة."

كانت مجموعة من الضيوف يجلسون معا لمناقشة المشروع الذي يريدون اختياره. بمجرد أن نظروا إلى الأعلى ، رأوا تشياو فو يمشي ، وكان تعبيره مذهولا، ثم تغيرت لهجته قليلا دون حسيب ولا رقيب ورفعت قليلا ، قائلا مازحا: "الإله هنا. ، يبدو أن مشروع المياه ليس لديه فرصة معنا."

إذا كان شخصا آخر ، فربما يشعر شخص ما بأنه غير مقتنع.

الجميع ضيف في العرض, فلماذا يبدو أن شخصا ما قادر على تحديد المشروع كما ينبغي? ألا ينبغي أن تكون منافسة عادلة, يجب أن يحصل عليه الشخص الماهر?

لكن عندما رأوا تشياو وي ، افترض الجميع تقريبا أن الطرف الآخر يجب أن يختار الرياضات المائية ، ورسموا بصوت ضعيف صورة خيالية في قلوبهم، ولم يسعهم إلا أن يخمنوا بلطف: ما هو أداء تشياو وي? ?

وقفت الفتاة الصغيرة هناك ، ويبدو أن هناك أمواجا متمايلة من الماء وموجات متمايلة بجانبها ، مما دفع الناس إلى عالم مائي حالم وناعم.

يبدو أنها قزم مائي، لا أحد أكثر ملاءمة منها.

"مرحبا بالجميع."

كجيل أصغر سنا ، استقبل تشياو وي بأدب بقية الناس في الغرفة. بعض الضيوف الذين ظهروا لأول مرة في وقت أبكر من تشياو وي ، لكنهم كانوا أقل شعبية منها ، شعروا بالاطراء فجأة. بشكل غير متوقع ، فإن الوافد الجديد الأكثر شعبية في الدائرة اليوم لديه مزاج. إنه جيد جدا ، يبدو وكأنه زلابية أرز دبق ناعمة ، لا يسع الناس إلا أن يرغبوا في كزة خدها الرقيق.

"نائب المدير."

كان نائب مدير مجموعة البرامج على وشك الذهاب إلى قاعة المؤتمرات. مشى بضع خطوات فقط وسمع شخصا ينادي باسمه. بعد النظر إلى الوراء, وجد أنها نينا, لذلك توقف بشكل غير متوقع وقال: "نينا ?"

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن