96

181 20 0
                                    


جاءت ليلة الانتخابات العامة للانتخابات العامة السنوية كما هو مقرر ، وجعل حفل توزيع الجوائز الكبير للغاية الليل مليئا بالنجوم. كما بثت وسائل الإعلام الرئيسية مباشرة على الإنترنت ، وقامت غرفة البث المباشر بتحديث السجل التاريخي للمنصة في اللحظة التي بدأت فيها.

[أحد عشر فتاة التسرع التسرع إلى الأمام]

[أهههههههههههههههههههههههههههههههههههه, هل تتوقع القليل من التاج لنا? 】

يناقش المشجعون بحماس المتسابقين المشهورين اليوم على الإنترنت ، بما في ذلك بشكل طبيعي المعبود الجديد الفائق ، تشياو وي ، الذي ظهر في "بيبسب ؛ أحد عشر" ، حقق نجاحا كبيرا ، وعمل أيضا كسفير لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية.

ظهر تشياو وي ، مرتديا فستانا أسود ، على السجادة الحمراء ، وانفجر الحشد الذي كان ينتظره بجانبه في هتافات وصراخ. ضغط الصحفيون على مصراع الكاميرا واحدا تلو الآخر ، وأضاء الحشد الأسود واحدا تلو الآخر ، مثل سقوط النجوم والرش. ، سقطت بلطف على البحر المتموج.

"هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذه الوسائط المتعددة."

نظرت تشينغ ، التي كانت تتبع تشياو وي ، إلى الكاميرا التي لا يمكن عدها أمامها ، وكان تعبيرها متوترا بعض الشيء. حتى لوان تشن ، الذي كان دائما مستقرا في الفريق ، بدا غير طبيعي بعض الشيء اليوم ، من الواضح بالنسبة لهؤلاء الفتيات البالغات من العمر ثمانين أو تسع سنوات. بشكل عام ، كان مشهد الانتخابات العامة السنوية لا يزال متحمسا للغاية وفاجأ بعض الناس.

"لا تكن عصبيا ، نحن فقط نسير معا."

تعبير تشياو وي مريح إلى حد ما. بالنظر إلى تشياو وي ، الذي هو نفسه في النهار ، تباطأ مزاج يو قليلا. يبدو مظهر تشياو وي على مهل كما لو أنهم لا يزالون في المهجع ، مما يجعل المظهر الأصلي ضيقا. كانوا مرتاحين أيضا ، الذين كانوا متوترين.

"حسنا."

ظهرت ابتسامات الأيام الخوالي على وجوه الفتيات ، وساروا عبر السجادة الحمراء معا ، ممسكين بأيديهم ، وجلسوا في مقاعد الضيوف.

[آه ، السيدات أحد عشر ، ويمكنني أن مطاردة إلى الأبد]

[أنا دائما أحب إحدى عشرة فتاة! 】

في انتظار دخول الضيوف المدعوين إلى المكان واحدا تلو الآخر ، سار جيانغ فنغتشي ، الذي كان يرتدي بدلة سوداء ، ببطء على المسرح تحت انتباه الجمهور. اليوم ، سيكون بمثابة حفل توزيع الجوائز لهذه الانتخابات العامة السنوية.

عندما وقف جيانغ فنغ ساكنا ، تم جمع كل العيون عليه.

جعل الضوء الساطع وجه جيانغ فنغتشي أكثر ثلاثية الأبعاد. رفع عينيه لينظر إلى مقعد الضيف ، وعندما جرف عينيه ، لمس تشياو وي والآخرين ، ولم يستطع إلا التوقف.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن