سرعان ما انتشر عرض تشياو وي الافتتاحي. هؤلاء الجمهور الذين لم يتمكنوا من القدوم إلى مكان الحادث لرؤيته بأعينهم ، قاموا جميعا بضرب صدورهم وندموا عليه ، لذلك لم يتمكنوا من الذهاب إلا إلى بيداو جوانبو لمشاهدة عرض تشياو وي الافتتاحي في بحر بيداو ديب بلو ستار ، فوجئت عندما وجدت أن كل تلك الصور التي تشبه الحلم قد أكملها تشياو وي نفسه.
في موقع التسجيل ، قضى تشياو وي عشرات الساعات ممارسة موقف سطح الماء لضمان أن تأثير ميكروستيب النسيان لا يمكن أن يتحقق ؛ حورية البحر الصغيرة التي فاجأت الجماهير لا تعد ولا تحصى ، الانتهاء تشياو وي جميع أعمال التصوير في الماء ، وهذا العرض الافتتاحي لبضع دقائق فقط ، استغرق تشياو وي أسبوع من الإعداد الدقيق.
[Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh، من الجيد أن تبقى بالخارج
[طاقم العرض وأبي باي داو مهتمون حقا]
كان هناك موجة أخرى من الهتافات الصراخ في الملعب. بعد عدة جولات من المسرح ، حان دور تشياو وي الآن للعب.
"غبي! بالله عليك!"
"ديايدا ، أنت الأفضل!"
صاح المشجعون باسم تشياو وي بحماس ، حتى لو لم ينته الأداء الليلة ، لكن حماسة المعجبين على الساحة وعلى الإنترنت بشرت بالإجابة النهائية. في اللحظة التي جاء فيها تشياو وي إلى المسرح ، كان هناك صراخ تقريبا. على وشك قلب سقف المكان, العصي توهج الأزرق تهز واحدا تلو الآخر مثل المحيط الأزرق خافت.
وتشمل زملائه تشياو وي هذه المرة لوان تشن ، شي تشينغ ، سونغ ييكي ، لو يينغ ، لين شياو شياو ، جيانغ رولوان. باستثناء أضعف جيانغ رولوان ، والباقي كلها المرشحين لاول مرة شعبية. عندما رأوا سبعة منهم يظهرون على المسرح. في ذلك الوقت ، فوجئ الجمهور على الهواء مباشرة وعلى الإنترنت.
[هذه التشكيلة قوية جدا, هاه? 】
[أخشى أنني لن أقوم بأول ظهور للفريق على الفور]
[ظننت أنني كنت أشاهد الحفل لاول مرة من أحد عشر فتاة 233]
لم يتوقع الجمهور أبدا أن يؤدي العديد من المتسابقين المشهورين في العرض عروضهم في ليلة جماعية ، لكن مزاج الجمهور بدأ يصبح متحمسا بشكل لا يمكن السيطرة عليه. نظروا إلى الفتيات على المسرح ، واحدة انتشرت عاطفة لا يمكن تفسيرها في قلوبهم ، وفي هذه اللحظة ، شعروا بشيء يسمى روح المجموعة.
مثل هؤلاء الفتيات ، تشياو وي ، يمكنهم حقا القول إنهم يحبون جميع الفتيات الإحدى عشرة!
لقد رأوا الكثير من الصداقات المذهلة والمؤثرة في هؤلاء الفتيات.
[لاول مرة في الموقع! لاول مرة في الموقع! 】
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...