58

286 37 1
                                    


مستخدمو الإنترنت في هذا الجانب يتجادلون حول حفلة عيد ميلاد روان تاو وتشياو وي ، وعلى الجانب الآخر ، لدى كوكو بيان صحفي جديد-سيتم تغيير مكان حفلة عيد ميلاد تشياو وي ، وإشعارات المتابعة ، يرجى اتباع الحسابات ذات الصلة.

شعر مستخدمو الإنترنت الذين شعروا في الأصل بالظلم على تشياو وي وكأنهم كانوا يفجرون القدر. كانت في الأصل حفلة عيد الميلاد التي أعلنوها أولا. كيف يجب عليهم تحمل ذلك ، ليس لأنهم بقوا في المنزل. الخلفية ليست قوية مثل ثروة عائلة روان تاو, لذلك يمكنك فقط تجنب الحافة وابتلاع غضبك?

سرعان ما ظهرت العديد من المجتمعات والمنتديات الكبيرة مثل براعم الخيزران بعد المطر لمناقشة هذا الأمر ، خاصة المنشور الذي استكشف الحب والكراهية والكراهية لروان تاو وتشياو وي ، وسرعان ما تصدرت كمبنى طويل القامة.

[أن نكون صادقين, لم أكن أريد نظرية المؤامرة, ولكن أنا حقا لا أعتقد أن روان تاو كان يستهدف عمدا تشياو وي هذه المرة? 】

[الطابق العلوي 1 ، كانت روان تاو في الدائرة لسنوات عديدة ولم تسوق عيد ميلادها أبدا. لماذا هذا العام خاص جدا? لقد تركت مجموعة العرض, لا تزال هناك حاجة إلى الضجيج? 】

[بالحديث عن ذلك, ألا تعتقد أنه من الغريب أن يتقاعد روان تاو? قالت إنها أصيبت, لكنها ذهبت إلى إعلانات أخرى بعد ذلك, حق? لست بحاجة إلى شفاء جروحي بعد الآن? لن أذكر مسألة حجز التذاكر. انها مجرد سؤال صغير. هل يمكن أن يكون روان تاو مذنبا بتوبيخه من قبل شخص ما لإنهاء العرض? 】

[لا تقل ، الأميرة الصغيرة الثرية ، ربما لا تستطيع تحمل شخص ما يوبخها]

[اعتقد انها لأنها اكتشفت أنها لا يمكن أن تلعب كلاعب يوان ولا يمكن أن تلعب تشياو وي, حق?]

[لهذا السبب أمسكت تشياو شياو في عيد الميلاد هذا? يا لها من سيدة أكبر ضالة ، التقطتها وانزلقت بعيدا]

سرعان ما أصبح اتجاه الرياح في المنصب روان تاو. لأنه كان غارقا في تشياو وي في" بيكلفين " عدة مرات ، كان غير راض. بعد تقاعده من مجموعة العرض ، ومشاهدة تشياو وي تتحسن بشكل أفضل ، قرر الانتقام سرا. حفلة عيد ميلاد الحادث طعنة الظهر اليوم.

بمجرد أن تكون لديك شكوك في عقلك ، ستكون أفعالك السابقة غير مرئية. بعد التعبيرات والأفعال اللامبالية ، سرعان ما اكتشف مستخدمو الإنترنت أن استهداف روان تاو لتشياو وي لم يكن غير مرئي. .

عندما كان كوكو وغالاكسي ينتظران التصنيف الأول ، تجاهل روان تاو تشياو وي ، لكن مجموعة البرامج استخدمت ترجمات مضحكة لإغراء الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، هذه ليست سوى الحلقة الأولى من البرنامج ، وموقف الجميع غير مألوف ومفهوم نسبيا. ، ولكن جنبا إلى جنب مع السلسلة التالية من معركة تشياو يان ولاي يو ، كلمات روان تاو عندما سحب خطا جانبيا ، ونظرة غريبة على تشياو يان عندما تم تجميع الصورة. أدرك مستخدمو الإنترنت أنه ربما منذ البداية ، لم يكن روان تاو جيدا جدا ، فأنا أحب تشياو وي.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن