50

377 37 5
                                    


كان ذلك في الصباح الباكر عندما أرسل تشنغ شوان تشياو فو إلى مجموعة البرامج وعاد إلى المنزل.

بهدوء في الفيلا الضخمة ، سكب ضوء القمر البارد على البلاط الأبيض من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ، مما أدى إلى برودة البرودة.

يعتقد تشنغ شوان لفترة من الوقت. يبدو أنه بعد وفاة والديه ، كان دائما حوله ، مهجورا ، وكان الوحيد.

جلس ببطء على كرسيه, أخرج هاتفه المحمول, وانقلبت خلال اللحظات. لم يكن يعرف ما إذا كان تأثيره النفسي. منذ أن ذكر قو يان أن بعضهم يطارد النجوم اليوم ، أصبحوا محرجين. وجد أن هناك العديد من التوقيعات في دائرة أصدقائه ، وكان بإمكانه رؤية واحدة جديدة كل اثنين ، مما جعل عينيه تقفزان.

التقطت تشنغ شوان الهاتف وتشغيله لفترة من الوقت ، لا يعرفون ما كان يفعله ، ومن ثم وضع بسهولة أسفل الهاتف لأخذ حمام والراحة.

رأيت أنه في دائرة أصدقاء تشنغ شوان المهجورة ، ظهرت فجأة رسالة جديدة غير مناسبة. لم يكن هناك نص ولكن صورة غريبة ، منديل مطبوع بطبعات مخلب زهر البرقوق.

سرعان ما أدرك الأشخاص ذوو العيون الحادة أن هذا كان منديل صدئ. جنبا إلى جنب مع بصمات مخلب الحيوان على منديل ، تخمين جريئة تشكلت تدريجيا في أذهانهم.

تشنغ يان, بدأ تربية الحيوانات الأليفة? !

حتى تظهر سرا يطبع مخلب شبله في دائرة الأصدقاء? هل لا يزال هذا هو العرض الغاضب الذي عرفوه?

مكيدة ، مكيدة جدا!

هذه المرة بدا أن تشنغ تشي يضيء المصهر ، وحك الناس في دائرة أصدقائه ، لكنه لم يجرؤ على القدوم مباشرة لسؤال تشنغ تشي ، لذلك لم يتمكن إلا من سحب مجموعة صغيرة سرا والبدء في الاستفسار عن الموقف ومناقشة الموقف. ماذا يعني ذلك ، وأي نوع من الأشياء لطيف جعلها بصراحة يكون مربي.

انا خائف, فقط لطيف في العالم يمكن أن تجعل تشنغ شوان يكون أعجب, حق?

...

بعد العدد الأخير من" بيكلأحد عشر " تم بثه ليلة الجمعة ، ارتفعت شعبية البرنامج مرة أخرى إلى موضوع. في هذا العدد من البرنامج ، يتم الإعلان عن هويات جميع الضيوف الذين سيساعدون في الجمهور الثاني ، واحدا تلو الآخر. كان الجمهور مذهولا ومتحمسا في نفس الوقت. من بينها ، فإن المجموعة الأكثر لفتا للانتباه هي بلا شك الفريق الذي شكله سيريوس وتشياو وي.

واحد هو قمة فريق الرجال الراسخة, والآخر لاعب مشهور استمر في أن يصبح مشهورا منذ بث العرض. أي نوع من التفاعل الكيميائي سيجلب التعاون بين الطرفين ، الجميع يتطلع بعصبية إلى.

[يا إلهي ، لم أكن أتوقع أن يكون سيريوس ، النشوة مروحة مزدوجة]

قال تشنغ تايجينغ في العدد الأول? تخمين بجرأة ما إذا كانت الذئاب غاضبة في المعرض ولكن تأتي للعثور على أوزة الإناث ل بيكاي, ومن ثم تحويل العدو إلى صديق دون التعرف على بعضها البعض? 】

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن