بشكل غير متوقع ، لم تكن الأغنية التي اختارها تشياو وي والآخرون أغنية حلوة صغيرة أو أغنية عالية لمجموعة فتيات، ولكنها موسيقى إلكترونية معقدة.
هذا نوع من الموسيقى الإلكترونية التي ظهرت فقط في السنوات الأخيرة. لأنه يقوم على يدق طبل شرسة البيت ومختلطة مع بقية النمط لتشكيل أسلوب معقد وقوي.
هذا النمط ليس شائعا جدا في الصين ، لكن الموسيقيين في الصناعة بدأوا بالفعل في الانخراط في هذا المجال. يريد ألبوم جيانغ فنغتشي التالي أيضا تجربة هذا الأسلوب. لم أكن أتوقع أن يكون هناك لاعبون يختارون هذا الأسلوب اليوم. لم يستطع إلا أن يفاجأ قليلا.
علاوة على ذلك ، تومض شعاع من الضوء من خلال عيون الرجل المظلمة ، ونظر إلى ملف تعريف اللاعب في يده ، وسقطت نظرته على عمود السيرة الذاتية لتشياو وي.
جيانغ فنغ ، المكان الذي ولد فيه تشياو ، لم يسمع أبدا عن جيانغ فنغ. المدرسة التي التحقت بها لا تتعلق أيضا بالموسيقى والرقص. حتى شركة الترفيه انضمت فقط قبل بضعة أشهر. ويمكن القول تقريبا أن تشياو وي الماضي هو ورقة بيضاء من الورق أمام صناعة الترفيه. لماذا تؤدي هذه الفتاة هذه الأغنية بشكل مثالي?
لم يستطع جيانغ فنغتشي إلا أن ينقر على سطح الطاولة بأصابعه ، وبدأ يفكر.
هذه الأغنية تدور حول عالم المستقبل. في أحد الأيام ، طور روبوت صغير وعيا ذاتيا بعد أن شاهد تدمير رفاقه. شعرت أنها ليست آلة بل إنسان ، لذلك غنت رغبتها في أن يعترف بها الآخرون. قلوب.
ومع ذلك ، في نظر صاحب الروبوت الصغير ، فإن الروبوت الصغير هو مجرد صفيحة حديدية باردة ، وحتى أنه يعرف نفسه: عيونه المجوفة ودرجة حرارة الجسم الباردة مقدر لها عدم تدفئة أي شخص. انها مجرد آلة ولن تكون أبدا الناس.
في نهاية الأغنية ، كسر الروبوت الصغير بشكل يائس رقاقته الخاصة بمسدس وأنهى حياته ، بينما فوجئ مالكه بـ "إنها مكسورة."،ثم يبدو أن الروبوت الصغير قد كسر نظام الصوت الميكانيكي الخاص به. نهض-
"أناأنتودي."
انها ليست مكسورة.
لقد ماتت.
وقف تشياو جيان وضغط بإصبعه على معبده. في هذه اللحظة ، على الرغم من أن الجميع كانوا يعرفون أنه ليس مسدسا ، إلا أنه لا يزال غير قادر على حبس أنفاسه.
"بوم"
انفجرت البندقية ، وسقطت الفتاة مرة أخرى على الكرسي مثل آلة مكسورة. كانت تحركاتها قاسية وبطيئة. في النهاية ، بدا أنها ترى شيئا في الفراغ. هل هو * * * * من الروبوتات? هل الروبوتات لها إيمان أيضا? لا أحد يعرف. توقفت اليد التي امتدت للتو في الهواء ، حقا وبشكل كامل ، وتحولت إلى كومة من خردة الحديد الخالية من الحرارة.
أين ذهب الروبوت الصغير?
ماذا رأت في النهاية?
أم أنها في الحقيقة مجرد خطأ ناتج عن المعادلة الخاطئة?
حتى أضاءت الأضواء على المسرح مرة أخرى ، جاء الجميع للاستيقاظ من القافية العالقة لتشياو وي وأدائهم. بدا أن هذا الأداء يمزق الزمان والمكان ، مما دفع جميع الأشخاص الموجودين في المشهد إلى عالم خيالي ، وشعر بوضوح بشعور الروبوت الصغير بالفرح والغضب والحزن والفرح ، حتى في اللحظة التي رفع فيها تشياو وي بندقيته وانتحر ، كان لديهم في الواقع دافع لأخذ السلاح من يد الفتاة وإنقاذ حياتها.
هذا هو سحر الموسيقى والرقص.
من خلال تشياو وي وتفسيرهم ، رأى الجميع قصة جديدة وكان لديهم مشاعر مختلفة.
أصبح المشهد مضطربا لفترة من الوقت ، وبدأ الكثير من الناس يهمسون ، وبدت أعينهم مختلفة قليلا عندما نظروا إلى تشياو وي.
"ذهول ، يمكنك الحصول على ما يصل."
سار شي تشينغ إلى جانب تشياو وي وهمس لتذكير تشياو وي ، الذي لعب دور الروبوت الصغير الميت ، بأنه يستطيع النهوض. بعد أن غنى تشياو وي الكلمات الأخيرة ، سقط حقا على الكرسي كما لو أنه فقد أنفاسه. لم أجرؤ على فتحه ، فقط احتفظ به بصدق
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...