"الريح في وقت متأخر?"
سماع أن الجميع قد فاجأ, المدير التنفيذي الذي بقي على الساحة لا يسعه إلا أن يسأل: "هل أنت جاد?"
أومأ جيانغ فنغ برأسه ، ونظر إلى لين شياو شياو وقال ، " أنا معلمك. لقد أظهرت أيضا هذه الأغنية لك أثناء التدريب الخاص بك من قبل. ليس من الصعب بالنسبة لي. فقط اتبع الخطوات السابقة. مجرد أداء محتوى التدريب وترك الباقي لي."
لحسن الحظ لحسن الحظ ، تم تكييف الذخيرة التي يؤديها ييغونغ هذه المرة مع العديد من الأساليب المختلفة ، وليس فقط رقصة مجموعة الفتيات. النسخة الأصلية من الأغنية التي اختارها روان تاو هي الأغنية المنفردة للأغنية الشهيرة ، وسيستخدمها فريق البرنامج. تم إجراء إعادة الترتيب بعد تقليل صعوبة الأغنية ، وبالتالي فإن أسلوب هذا المسار نفسه أكثر قوة ، مما يسمح لجيانغ فنغتشي باستبدال موضع سي.
غطت لين شياو شياو فمها ، وخفضت رأسها قليلا ، كما لو أنها لا تريد أن يرى الكثير من الناس دموعها ، ثم سمعت صوت جيانغ فنغتشي من فوق رأسها: "تتذكر كلماتك فقط اتبع الإجراء. سوف أتعاون معك على المسرح ، وسيكمل الجميع الأداء معا."
في أيام الأسبوع ، يبدو جيانغ فنغتشي جادا دائما ، ولا يظهر الرحمة عندما يتحدث. بعد التقييم الأولي ، لا يزال العديد من اللاعبين يشكون على انفراد. لقد تم كسرهم حقا من قبل المعلم جيانغ ، لكن هذا هو بالضبط جيانغ. المعلم هو معبودهم ، واليوم ، صوت جيانغ فنغتشي أكثر ليونة، وعيناه تنظران إلى لين شياو شياو والآخرون ناعمة بشكل خاص ، مما يمنح الناس شعورا بنسيم الربيع.
أومأ لين شياو شياو والآخرون برأسهم بامتنان ، وتنفس المدير التنفيذي الصعداء ، وطلب على عجل من فنان الماكياج والمصمم أن يأتي للفتيات لمعرفة المكان الذي يحتجن إليه للمساعدة. مر الوقت على وجه السرعة ، وكان على وشك أن يكون على المسرح. الوقت.
"فنغ تشي, ماذا تتحدث معهم?"
وقد أغمي على المدير التنفيذي بالفعل. عندما استدار للبحث عن جيانغ فنغتشي ، رأى فقط الشخص الآخر في الزاوية يتحدث مع تشياو وي ولو يينغ وآخرين بابتسامة. دخل ولم يسمع سوى جيانغ فنغ. قال تشي "عد مبكرا" ، ثم هتف تشياو وي ولو يينغ وصفعوا راحتيهما ، وهرب الاثنان ممسكين بأيديهما.
ما هو هذا يحدث ل?
أراد المدير التنفيذي أيضا إيقاف تشياو وي والآخرين لمنعهم من الركض ، ثم سمع جيانغ فنغتشي يقول: "المدير ، عن الأداء القادم..."
عند سماع كلمات جيانغ فنغتشي ، لم يكلف المدير التنفيذي عناء رعاية تشياو فو والآخرين ، وبدلا من ذلك تحدث مع جيانغ فنغتشي.
على الإنترنت ، أصبح موضوع إصابة روان تاو العرضية في الكواليس أكثر سخونة.
[أشعر بالأسف على تاوتاو ، لقد استعدت لهذا الوقت لفترة طويلة ، لكنها في النهاية لم تستطع اللعب []]]
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...