بمجرد إصدار خبر انضمام تشياو وي إلى طاقم التصوير "المحيط" ، تم تحميله على الفور على الإنترنت.
[أعتقد أن هذا الروماني يصنع فيلما وثائقيا, أليس كذلك? لماذا تدع تشياو وي يكون ممثلا? 】
[يتم ترتيب الفيلم الوثائقي أيضا, هاه? عليك أن تفهم من خلال مشاهدة عدد قليل من أفضل الأفلام الوثائقية في المهرجانات السينمائية الأوروبية]
[آسف, يمكنني أن أسأل من هو الروماني? لماذا لم أسمع اسمه? 】
[طالما أنك شاهدت فيلما وثائقيا ، 90 ٪ من الوقت الذي شاهدت فيه فيلم رومان]
[لن أذكر الجوائز ، فقط قل الجائزة التي يفهمها الجميع بشكل أفضل. هذا هو المستشار الدولي الفخري لقناتنا الوثائقية التلفزيونية المغلقة]
[اللعنة! هل هو رائع جدا? ! 】
بعد التعرف على خلفية المخرج رومان ، بدأ مستخدمو الإنترنت في القلق بشأن أداء تشياو فو في الفيلم. بعد كل شيء ، هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها رومان وجها آسيويا ، ولم يمثل تشياو فو الفيلم من قبل. أعرف كيف سيتصرف تشياو وي.
من بينها ، ليس فقط عشاق السينما المحليين ، ولكن أيضا عدد لا يحصى من مستخدمي الإنترنت قد أصدروا أسئلة مماثلة. في قلوبهم ، يمكن بالفعل تمييز الاسم الروماني بالسيد، لذلك لا يمكنهم فهم سبب اختيار رومان وجها آسيويا للظهور في الصورة. ، خاصة أن هذه الفتاة لا يبدو أنها ممثلة محترفة حتى الآن.
[هذه الفتاة جميلة جدا حقا ، لكنني لا أفهم لماذا اختارها رومان]
[لا أفهم لماذا يختار الرومانية الصينية? 】
[بالحديث عن المحيط ، تفكر في حوريات البحر ، عندما تفكر في حوريات البحر ، تفكر في الدنمارك. يجب على الروماني اختيار المواهب الدنماركية! 】
عند رؤية هذه الملاحظات على الإنترنت ، أظهر الموظفون الذين شاركوا في تصوير فيلم "المحيط" بشكل عفوي فخرا خفيا. لحسن الحظ ، هم موظفو "المحيط" ، حتى نتمكن من رؤية تشياو وي في الكاميرا في أقرب وقت ممكن. أعتقد أنه بعد مشاهدة بث الفيلم ، سيشعر مستخدمو الإنترنت السيئون بأنهم اعتادوا أن يكونوا أحمقا كبيرا.
وتشياو وي الآن في مسرح آخر تصوير لـ"المحيط" -اصطياد أسماك القرش.
المحيط ليس فقط جانبه الجميل والغامض ، ولكن أيضا قسوة وظلام البقاء على قيد الحياة. لا يريد رومان المبالغة عمدا في جمال البحر ، لذلك يريد أيضا تسجيل الجانب الآخر الذي حدث فوق هذه المنطقة البحرية.
على البحر ، حاصرت شباك الصيد التي لا نهاية لها الأمواج المتموجة. مرة واحدة ضربت الأسماك ، فإنها لا يمكن أن تتحرك. يرمي المفترس أسماك القرش التي تم قطع ذيلها وزعانفها الظهرية مرة أخرى في البحر ، وتقرقر من الجرح. أغمي على الدم تدريجيا في مياه البحر ، وصبغ المياه الزرقاء في الدم الأحمر. غرق القرش الذي فقد ذيله وزعنفته الظهرية ببطء في قاع البحر المظلم تدريجيا ، وسقط ، ثم سقط ، وأكلته أسماك أخرى ، ويبدو أنه أكلته أسماك أخرى. بائسة وحزينة.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...