في الفيديو الترويجي لأغنية الفتاة الإحدى عشرة ، الجزء الأكثر إثارة للجدل هو رقصة الانجراف المصنوعة من الخيزران في تشياو وي. تقف الفتاة الصغيرة التي ترتدي فستانا أحمر على المياه الصافية لنهر تشينغجيانغ ، مع القليل من عمود الخيزران في يدها ، وقد تجاوز الخيزران الأخضر عند قدميها عشرة آلاف. الجبال مذهلة.
في هذا الصدد, بعض الناس لا يسعهم إلا أن يثيروا أسئلة على الإنترنت: "كيف يمكن لمشاريع التراث الثقافي غير المادي أن تكون سهلة التعلم? هل هو الاحتيال? هل هناك أي اشتباه في تسخين?"
في هذا الوقت ، دحضت شهادة العضوية الفخرية الصادرة عن جمعية الحفاظ على الانجراف دوزو بشدة ملاحظات هؤلاء الناس وأثبتت أن تشياو وي قد أكمل بالفعل تسجيل رقصة الخيزران العائمة شخصيا.
كما تم بث العدد الثاني من "رحلة كنز أخواتي". تحكي هذه الحلقة فقط كيف زارت العضوات الإحدى عشرة اللواتي جاءن إلى مقاطعتك وريث دو تشو بياو للحصول على المشورة. في النهاية ، أكمل تشياو وي التحدي وأكمل الأداء على قويجيانغ.
في هذه اللحظة ، لم يكن لدى الشخص المستجوب فجأة ما يقوله.
[الأخوات أووووو قوية جدا حقا]
[لذلك ذهب دادا لتعلم الانجراف المنفرد على وجه التحديد لإكمال الأغنية? 】
[ملكة جمال الأخوات مدهشة حقا ، لقد تعلم الجميع مهارة جديدة! 】
من الواضح أن أغنية أحد عشر الجديدة أصبحت الموضوع الأكثر سخونة مؤخرا. سواء كانت الأغنية نفسها أو لقطة الفيديو الترويجية ، فإن كل عنصر لديه الكثير من المعجبين ، وقد انفجر حتى على الإنترنت ، مما فاجأ عددا لا يحصى من الأجانب. .
حتى لو كان لا يزال هناك بعض الوقت قبل الموعد النهائي للانتخابات التمهيدية للانتخابات العامة السنوية ، فإن الجميع تقريبا على يقين من أن أحد عشر وتشياو سيكونان على القائمة لفترة من الوقت.
في الوقت نفسه ، فإن الجمع بين أربعة ونينا في الطرف الآخر ليس جيدا.
لا أعرف ما إذا كانت مجموعة البرامج عن قصد أم عن غير قصد. في شاشة البث لعرض الدوبلاج المتنوع على نينا ، لم يتم قطع شاشة اللاعبة التي تم القضاء عليها في المرحلة اللاحقة وسألت اللاعب المجاور له من كانت نينا. أعطى عمدا نينا تعبيرا خلال حوار المتسابق لتعزيز جمعية الجمهور.
لقد اكتسبت اللاعبات اللواتي تم إقصاؤهن بالفعل الكثير من الشعبية في العرض ، لذلك عندما تم بث العرض ، وجد الجميع أن المؤدين السفليين أخذوا بطاقة الترويج لإرسالها إلى الجولة التالية ، بينما غادر اللاعبون ذوو الأداء الجيد الملعب لسبب غير مفهوم. ، وبخ مجموعة البرامج على البحث الساخن في ذلك الوقت.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...