40

467 44 0
                                    


في النهاية ، ساعد تشنغ شوان تشياو وي في تنظيف الكفوف الصغيرة المتسخة بالحبر ، ثم صعد إلى الطابق العلوي للعمل.

وزع قسم الدعاية للشركات في تشنغشي مقطع فيديو ترويجي لأحدث المنتجات التكنولوجية المستخدمة في المؤتمر الصحفي. قام تشنغ شوان بتوصيل الصورة بشاشة التلفزيون في غرفة المعيشة ، وانتظر حتى قدم النصيحة بعد مشاهدتها إطارا تلو الآخر. ، كانت الليلة خارج المنزل كثيفة لدرجة أنها كانت مثل بركة من الحبر.

كان تشنغكسوان يفكر في الاستيقاظ ، وشعر بصوت حفيف في غرفة المعيشة. أدار رأسه ونظر ، ورأى ثعلب البحر الرطب الصغير مستلقيا ليس بعيدا عنه ، وعيناه مستقيمتان. إلى شاشة التلفزيون.

"كنت ترغب في مشاهدة التلفزيون?"

أومأت تشياو وي برأسها ، بدت وكأنها تشعر بالحرج قليلا ، وسألت بصوت غير مؤكد ، " هل تستطيع?"

لم يقل تشنغ شوان الكثير ، سأل تشياو مي عن البرنامج الذي يريد مشاهدته ، ثم ساعد في التحول إلى القناة المقابلة ، فقط ليجد أن التلفزيون كان يعرض فيلما وثائقيا عن ثعالب البحر الصغيرة.

يبدو أنه كان قلقا من أنه قد يبلل أريكة منزل تشنغشوان. لم يجلس تشياو مي بجوار تشنغ شوان ، لكنه شاهد الصورة على التلفزيون مع المذاق على الأرض على الجانب.

كان في وقت متأخر من الليل. على الرغم من أن الطقس لم يعد باردا ، يبدو أن الهواء في منتصف الليل قد تم ترطيبه بواسطة ضباب الماء. بعد فترة ، شعرت ببرودة لا يمكن تفسيرها تزحف إلى جسدي على طول المسام ، مع برودة اليدين والقدمين.

جلس تشنغ شوان على الأريكة ، قليلا لا يهدأ.

لا يعرف لماذا يشعر بهذه الطريقة. من المعقول أن نقول أنه يمكنه مغادرة غرفة المعيشة مباشرة. بالنسبة لقضاعة البحر ، تكون درجة الحرارة هنا أكثر دفئا من مياه البحر. حتى لو كان الجسم كله مبللا ، فلن يتأثر تشياو وي به. البرد والمرضى.

لكن كان من الغريب أنه عندما رأى الشيء الرقيق الصغير يتقلص في الزاوية ، كان يشعر دائما بعدم الارتياح في قلبه.

لذلك وقف تشنغ تشن بسرعة وسار نحو تشياو وي الذي كان مختبئا في الزاوية.

"حسنا?"

شعرت تشياو يان فجأة بشخص يقترب من نفسها. قبل أن تتمكن من الرد ، شعرت بلمسة ناعمة تسقط من السماء ، وتغلف طبقتها بطبقة ، وكانت رؤيتها فارغة ، ولم تنتظر حتى تمزق منشفة الحمام التي تغطي جسدها. كان هناك شعور من انعدام الوزن من الجسم ، والجسم كله ركض فجأة في احتضان قاسية قليلا.

"لا تتحرك."

بدا صوت الرجل المنخفض فوق رأس تشياو وي ، وحمل تشياو وي بين ذراعيه من خلال منشفة حمام كبيرة. كانت تحركاته قاسية بعض الشيء ، على الرغم من أنه قد خفف قوته عن عمد ، ولكن بالنسبة لتشياو وي ، كان من الواضح أن مثل هذا السلوك كان وقحا للغاية ، خاصة عندما كان رأسها لا يزال مغطى بمنشفة حمام منعت رؤيتها ، فقد أطلقت تعجبا لا شعوريا ، ولفتت بين ذراعيها بشكل غير مريح.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن