على الرغم من أن يان لانغ قال ذلك ، كان من المستحيل على الموظفين الاسترخاء حقا ، وأصبح الجو في المشهد جادا بشكل واضح.
لحسن الحظ ، بدا أن يان لانج هو بالضبط ما قاله ، لكنه جاء للتو إلى مكان الحادث لإلقاء نظرة. بعد أن قام الموظفون بتحريك كرسي له ، جلس بهدوء على الكرسي ، وعيناه تراقب بهدوء اللاعبين وهم يطلقون النار ، وكان غير ملزم. خلال العملية برمتها ، لم يقل كلمة واحدة.
ومع ذلك ، حتى لو لم يتحدث يان لانج ، بعد ظهوره ، لم يستطع اللاعب الذي كان يطلق النار إلا أن شد جسده ، وأخذ الوضع المقابل وفقا لكلمات المصور بجدية أكبر ، محاولا بذل قصارى جهده لترك انطباع جيد على المستثمرين. .
حتى الآن ، لا يوجد حتى الآن متسابقون لتحدي التصوير تحت الماء ، ولا يزال معظمهم يختارون التصوير على الشاطئ أو في المياه الضحلة بشكل متحفظ.
لأن التصوير تحت الماء لديه درجة معينة من الصعوبة ، ومعظم اللاعبين في المجموعة البحرية هم من الطبقات الأقل مرتبة ، لديهم فقط عشرة أو خمسة عشر فرص اطلاق النار ، والجميع لا يريد أن تضيع الثمينة. عدسة.
اجتاحت نظرة يان لانج اللاعب ، وعبس حواجبه قليلا ، لكنه في النهاية لم يقل أي شيء.
السبب في قدومه إلى هنا اليوم بدلا من الذهاب إلى غابة تشيهوان هو أنه على الرغم من أن ديب بلو شينغهاي ليس مشروع الترويج الرئيسي للجزيرة الشمالية ، إلا أنه المكان الأكثر تفضيلا في تشنغشيان. لذلك ، سوف تشنغ تشى ترتيب خصيصا له لمتابعة هذا المكان. الغرض من حدث التصوير هذا هو التأكد من إمكانية اختيار أفضل مرشح لبحر ديب بلو ستار.
ومع ذلك ، وفقا للوضع الحالي ، يشعر يان لانغ أن الوضع الحالي غير مرض.
في هذه اللحظة ، كان لاي أنت بدوره لاطلاق النار.
على عكس المتسابقين السابقين ، لاي طلبت مباشرة من الموظفين زجاجة من المياه المعدنية. قبل أن يتمكن الجميع من معرفة ما ستفعله ، رفعت زجاجة المياه المعدنية في يدها دون أي تردد وصبتها من الأعلى. لقد صنع وجها من الماء.
هل لاي أنت مجنون? ماذا تفعل?
المتسابقون على الهامش لا يسعهم إلا أن يهتفوا, لكن لاي ابتسمت باستنكار. انها القوية عرضا الشعر الأسود شبه الرطب مرة أخرى مع يديها لتكشف لها ميزات واضحة المعالم. رسمت اليوم. ظلال العيون لها هي ظلال عيون مبللة. يتميز طلاء الشفاه الشفاف المطبق على ظلال العيون ببريق لؤلؤي ناعم ، مما يجعل عينيها مبللة مثل خطوط المياه ، كما لو كان هناك ضباب رطب بين عينيها ، يتطابق مع قطرات الماء على الجلد. ، أصبح الأمر أكثر فأكثر كما لو أنها خرجت للتو من الماء.
أضاءت عيون المصور فجأة ، وسرعان ما أمسك بالكاميرا ووجهها إلى وجه لاي أنت. كان مليئا بالثناء على أعمال لاي أنت الإبداعية والجريئة.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...