2

911 84 5
                                    


اختفت الكلمات الملحة التي أرادت في الأصل أن يتم نطقها دون أن يترك أثرا. بقي لوان تشن على الفور لمدة ثانيتين أو ثلاث ثوان. حدقت في تشياو فو أمامها ، ولم تستطع التحدث لفترة من الوقت.

ومن الواضح أن تشياو يان لاحظ شذوذ لوان تشن. نظرت إلى لوان تشن بعيونها الصافية. على الرغم من أنها لم تتحدث بعد ، يبدو أن هناك العديد من علامات الاستفهام الكبيرة على رأسها ، ضباب. إن ظهور الماء يجعل الناس يشعرون بأنهم على حين غرة ويسقطون في أعشاب من الفصيلة الخبازية الناعمة.

"عجلوا وتغيير الملابس الخاصة بك ، ونحن في طريقنا لمغادرة البلاد."

بعد فترة طويلة ، ضغط لوان تشن على مثل هذه الجملة ، متذكرا زلفتها الآن ، أرادت حقا رفع يدها لصفعة نفسها.

ماذا يحدث, لماذا اعتقدت أن تشياو وي كانت لطيفة جدا للحظة, ولا يسعها إلا أن ترغب في التواصل ولمس رأسها الصغير?

هل هي منحرفة?

بالتفكير في هذا ، شعر لوان تشن فجأة بالإثارة. لمست خديها الساخنة دون وعي ، ونظرت سرا إلى تعبير تشياو وي. لحسن الحظ ، لم يلاحظ الطرف الآخر أحمر الخدود غير المحسوس على وجهها. مرتاح حقا.

"حسنا ، سوف آتي على الفور."

وكان تشياو وي لا يزال غير مدرك لأفكار لوان تشن العشوائية. أومأت برأسها بطاعة وجدية ، وبينما كانت تمسح شعرها بمنشفة ناعمة ، رفعت ساقها وسارت نحو الخزانة ، مستعدة لتغيير الملابس.

ووقف لوان تشن بصمت عند باب المهجع ، في انتظار خروج تشياو وي.

لم يكن حتى عاد تشياو وي إلى المهجع الذي شعر لوان تشن أنه بدا أكثر هدوءا.

لم يكن باب المهجع مغلقا بإحكام ، بل كان مخفيا فقط. وقف لوان تشن عند الباب وكان يسمع بوضوح صوت حفيف الملابس وهو يفرك من الغرفة.

من الواضح أنه كان صوتا صغيرا جدا ، ولكن طالما أنه يتذكر مظهر تشياو وي الآن ، شعر لوان تشن بالحرارة قليلا على خديه لسبب ما ، وكان عقله مليئا بعيون تشياو وي الجاهلة.

على عكس معظم المتدربين الذين يسلكون الطريق الجميل في الشركة ، يرتدي لوان تشن ملابس أكثر حيادية ، بشعر أسود مستقيم يعبر الكتفين ، وحواجب حادة. عندما يرفع حاجبيه ، يضيف القليل من الزخم المقنع. يبدو أنه جامح بشكل غير عادي ، هذا المزاج الفريد هو الذي يجعل لوان تشن مكانا بين العديد من المتدربين في الشركة.

حدق لوان تشن بعينيه وبدأ يفكر في كيف كان تشياو فو في قلبه.

تشياو وي متدرب قام مؤخرا بتسجيل الدخول من الشركة. إنه لا يتحدث كثيرا. حتى لو كان معاديا جدا لزملائه في السكن في نفس المهجع ، فإن لوان تشن يشعر بالملل. لقد كان ينتبه إلى تشياو وي حتى الآن. انظر إلى الشخص الآخر بعناية.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن