في الصباح الباكر ، ملأ الضباب الأبيض الذي يلوح في الأفق مياه النهر ، وغمر بخار الماء الضبابي المناظر الطبيعية المحيطة ، مثل المناظر الطبيعية اليدوية ذات المعنى العميق ، مما جعل الناس يشعرون أن عقولهم صافية.
غطت أشعة الشمس الجبال الخضراء والمياه الخضراء بطبقة ذهبية خفيفة عبر الغيوم. نظر تشياو وي إلى سطح النهر المتلألئ ضد الريح ، وأخذ نفسا عميقا ، وبدأ في القيام باستعدادات اليوم.
لقد مرت فترة منذ أن جاء تشياو وي إلى هنا. يقوم أعضاء فتياتهم الإحدى عشرة الآن بجمع القصص لمشاريعهم التمثيلية للتراث الثقافي غير المادي في جميع أنحاء البلاد. على الرغم من أنهم لا يستطيعون أن يصبحوا أشخاصا غير جينيين في شهر واحد فقط ، إلا أن هذا ليس هو الحال. منعهم من فهم المحتوى ذي الصلة وإظهاره في الدعاية.
المشروع الذي اختاره تشياو وي هو الانجراف دوزو ، والذي يعرف باسم الباليه المياه في هذه الصناعة. لهذا السبب ، جاءت منغ لينغسي ، المسؤولة عن توجيهها ، إلى مقاطعة غوي ، مسقط رأس دوزو دريفت ، للدراسة والتصوير معها.
"شياو تشياو, هل أنت هنا في وقت مبكر جدا?"
كان تشياو وي يقف بجانب النهر ، وخلفه جاء صوت المدرب الذي استأجره منغ لينغسي لتوجيه تشياو وي. كان الطرف الآخر من السكان المحليين. لقد كان يتدرب منذ أن كان طفلا ، وقد مر 16 عاما هذا العام.
"حسنا ، الأخت لينغ لينغ ، أريد أن أتدرب لفترة من الوقت."
أدار تشياو وي رأسه ورأى مدربه هوه لينغ لينغ يقترب ، وسرعان ما قفز من الخيزران الذي كان مستلقيا أفقيا على الأرض ، ووقف بثبات على الأرض ، ورأى أن الابتسامة على وجه هوه لينغ لينغ أصبحت أقوى. اتخذ بضع خطوات للأمام وانظر إلى سطح النهر لفترة من الوقت ، ثم استدر وقل لتشياو وي: "الطقس جيد اليوم ، يمكنك المحاولة مرة أخرى."
عند سماع كلمات هو لينغ لينغ ، فتحت تشياو وي عينيها على الفور ، وعيناها الواضحة والمشرقة مليئة بالضوء البهيج ، وتراجعت بسعادة ، وسرعان ما عادت إلى الخيزران المعلق المستخدم في الممارسة ، وتمسك بشدة. الوقت لممارسة رصيدك.
عند رؤية تشياو وي يقف بخفة على الخيزران الأخضر الزمردي ، تحركت عيون هوه لينغ لينغ ، وشعرت بمشاعر مختلطة لفترة من الوقت.
في الواقع ، في البداية ، وجدت الفتاة الإحدى عشرة هيو لينغ لينغ تتعاون ، ولم تكن متفائلة.
ليس الأمر أنها معادية للأجانب ، ولكن على الرغم من أن دوزو دياو تحظى بشعبية كبيرة في منطقتهم المحلية ، إلا أنه لا يمكن للجميع تعلمها. لقد حققت إنجازات صغيرة فقط بعد 16 عاما من الممارسة. هذا هو لشخص ليس لديه خبرة. بل لعله من الصعب القول. ثانيا ، هناك العديد من المؤسسات التي كانت تبحث عن واحدة تلو الأخرى على مر السنين. يأمل كبار السن المحليون أيضا أن يتمكن المزيد من الناس من التعرف على مشروعهم الخاص ، لكن معظم الناس يجدون صعوبة في التعلم. أو بسبب اعتبارات مختلفة ، تنتهي الخطط المختلفة في النهاية.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...