27

504 58 0
                                    


في الساعة السابعة مساء ، تم إطلاق بث مباشر لـ "بيكلفين" على المنصة عبر الإنترنت في الوقت المحدد. واحد وعشرون

على عكس البث المباشر السابق خلال التصنيف الأولي, بدأ العرض رسميا الآن قبل أسبوع. ظهر المتسابقون الـ 101 الذين شاركوا في العرض بالفعل على خشبة المسرح أمام الجماهير في جميع أنحاء البلاد واكتسبوا عددا كبيرا من المعجبين.

خاصة ، كوافد جديد ، تشياو وي ، سواء كان الكتاب السري الذي يمكن أن يكذب على الماء والنوم ، أو المظهر المذهل أثناء التقييم الأولي ، فقد جعل عددا لا يحصى من المشاهدين يتألقون ، بالإضافة إلى صورة تشياو وي تحت الماء قبل بدء العرض. بعد عدة مرات ، لم تعد لاعبة صغيرة لم تكن معروفة في البداية. سرعان ما اكتسبت الكثير من الشعبية وتحولت إلى واحدة من الخيول المظلمة في العرض.

لا تزال هناك إعلانات ومقاطع فيديو ترويجية في غرفة البث المباشر ، وقد اندفع المشجعون بالفعل في وقت مبكر ، وبدأوا في التشجيع لأختي الصغيرة في وابل.

[يمكنك أن تكون لطيفا ، فقط اختر ديدي]

[يي يي يي ، معك]

[الغزلان الصغيرة ينغ يينغ ، لا أستطيع الاستغناء عنك]

بينما كان المشجعون منشغلين بالموضوع في غرفة البث المباشر ، كان اللاعبون في الكواليس يقومون بالاستعدادات النهائية أثناء الاستفسار عن عروض المجموعات الأخرى.

على الرغم من أن مجموعة البرامج لم تعلن عن جدول زمني للبرنامج ، ولكن في بروفة بعد الظهر ، سيكون هناك دائما لاعبون يرون لاعبي الفرق الأخرى يمشون ويمارسون ، أو يسمعون المرافقة التي يلعبها الموظفون ، أكثر أو أقل. تخمين شيء.

"رو لو, هل تعرف ذخيرة يؤديها تشياو وي وفريقه?"

في غرفة الملابس ، كان لين لانج تشنغ وجيانغ روكوان يتحدثان. كان الاثنان من زملائه في نفس المجموعة في مباراة الفريق هذه.

هز جيانغ رولو رأسها. أرادت في الأصل التسلل خلال بروفة تشياو وي ومجموعتهم لإلقاء نظرة أو اثنتين. من كان يعلم أن هناك الكثير من الموظفين لمشاهدة الإثارة ، لذلك لم تضغط عليها ، ثم تم القبض عليها من قبل دليل الاختيار. أخبرها الطرف الآخر بعدم الركض في الخلفية ، مما أضاف مشكلة للموظفين ، لذلك كان عليها العودة بطاعة.

"لكن......"

أخذت جيانغ رومين نفسا وتذكرت الزي الذي رأته في المشهد في ذهنها. على الرغم من أنها كانت بعيدة ، إلا أنها لا تزال ترى بوضوح أنه كان الزي المستخدم في الذخيرة التقليدية.

"كان يجب عليهم اختيار الأغاني التقليدية."لم يستطع جيانغ رولو إلا أن يضحك كما قال ، وقال مع تلميح من التعاطف في لهجته:" الأداء الحي هو في الواقع الأسلوب الوطني. هذا لا ينبغي قمعها من قبل المكان. مت."

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن