بعد الإعلان عن القائمة الأولية للانتخابات العامة السنوية ، ظهرت العديد من العروض المتنوعة والإعلانات والأغلفة مثل عدد لا يحصى من رقاقات الثلج ، لكن وكيل تشياو وي لينغ نا لم يكن سعيدا ، كما شعر كبار المسؤولين التنفيذيين في كوكو بسعادة غامرة وقرروا التركيز على زراعة أعضاء تشياو وي وبناتهم الإحدى عشرة.
في ذلك اليوم ، انتهى تشياو فو للتو من التسجيل ، وبمجرد عودته إلى الشركة ، رأى لينغ نا يستقبل بابتسامة على وجهه.
"شياو تشياو ، تصادف وجودك هنا اليوم ، وأعطاني الرأس بعض المعلومات. ماذا تحب?"
قالت لينغ نا ، مع العاطفة في قلبها ، معتقدة أنه في البداية ، لم تفكر الشركة كثيرا في تشياو وي والفتيات الأخريات. حتى الإعلان عن "بيبسب ؛ أحد عشر" هو أنها قالت شيئا أو شيئا ، لذلك كان لدى الإدارة العليا عقلية لتجربته. ذهب تشياو وي والآخرون للمشاركة. من كان يظن أنها كانت تنافسية للغاية وظهرت لأول مرة. أصبح تشياو وي بطلا شعبيا. بالمناسبة ، حتى لينغ نا يتبع الضوء ، وعندها فقط كان نسيم الربيع اليوم فخورا به.
أحب لينغ نا في الأصل تشياو وي والفتيات الصغيرات كثيرا ، واعتقدوا أنهم واعدون جدا. الآن بعد أن كانوا على طول الطريق ، باستثناء العلاقة بين الوكيل والفنان ، والتي كانت تدار بشكل روتيني في البداية ، تشياو وي والآخرون هم أيضا في قلب لينغ نا. تماما مثل أخواتها ، وقالت انها تريد أن تبذل قصارى جهدها لمساعدتهم على الذهاب أعلى وأبعد.
"لقد رأيت ذلك من أجلك. إنها كلها موارد جيدة جدا ، لكن الجدول الزمني متضارب بعض الشيء ، لذلك يمكنني اختيار واحد فقط للمشاركة."
أخذ لينغ نا تشياو وي إلى المكتب وجلس ، وأخرج بعض الوثائق من الطاولة وسلمها. ألقى تشياو وي نظرة ووجد أنها كانت عروض متنوعة ساخنة.
سقطت نظرة تشياو وي على الوثيقة الأكثر أمامية, قفزت نظرته بخفة, وأطلق العنان لا شعوريا, " في حالة حب مع عروض متنوعة?"
كانت لهجتها مستعجلة لسبب غير مفهوم ، ولم تكن تعرف ما الذي فكرت فيه. أغمي عليها بشرتها البيضاء الخزفية الأصلية تدريجيا باللون الأحمر الخافت ، مثل سحابة مشرقة في الأفق.
الأخت لينغ نا, هل هذا لها أن تقع في حب عرض متنوع?
ولكن ليست الأصنام غير قادرة على الوقوع في الحب?
بدا تشياو يان في حيرة قليلا. بوضوح, كانت هناك بعض تكتيكات الضجيج في رأسها الصغير لدرجة أنها لم تستطع معرفة شريك الشاشة والحد من حزب المحافظين, ولم تستطع المساعدة في التفكير في تشنغ شوان. ماذا سيحدث لو عرفت تشنغ شوان أنها ستقع في حب عرض متنوع. ماذا؟
كان تشياو وي يحلم بها قليلا في ذهنه ، كما لو كان في البحر المتصاعد. تومض السماء مع الرعد وكانت الأمواج مستعرة. نظر ثعلب البحر الصغير المنقوع أمامه بعيون شريرة. قال الحوت القاتل الكبير المتضرر: "نعم ، أنا آسف."
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...