80

235 29 0
                                    


بعد أن ملأ تشياو وي الأمر ، غادر المجد مع تشنغ شوان. بمجرد خروجه ، رأى شيتشينغ والآخرين الذين كانوا ينظرون حولهم ليس بعيدا.

بعد أن انتهى شي تشينغ ولو يينغ من التسوق في الطوابق الأخرى ، سمعوا سونغ ييكي يقول إن تشياو يان كان لا يزال في أرضية السلع الرياضية ، لذلك نزلوا إلى الطابق السفلي للبحث عن تشياو يان واستعدوا للمغادرة معا لاحقا. عندما كانوا يبحثون عن شخص ما ، رأوا رجلا ورجل ليس بعيدا. مشيت المرأة ولوحت بيدها على الفور بحماس ، مشيرة إلى أنهم كانوا هنا.

"غبي!"

عند رؤية صديق تشياو يان قادما ، أدار رأسه قليلا دون وعي. كان يرتدي بدلة رسمية اليوم ، والتي لم تكن مناسبة لارتداء قبعة وقناع،حتى يتعرف عليه الآخرون عندما يقترب.

ركض لو يينغ إلى جانب تشياو يان بخفة، ثم لاحظ تشنغ يو على الجانب. نظرت إلى تشنغ يو بقليل من الفضول. كانت تشنغ يو على وشك التحدث ، ورأت أن زاوية ليست بعيدة خرجت مرة أخرى. الظلال الشخصية ، والمشي ببطء تجاههم.

قفزت نظرة تشنغ يان ، والتقى جيانغ فنغتشي ولانغشينغ اللذين كانا قادمين.

"الحاضر..."

رأى جيانغ فنغتشي تشنغ شوان ، وتحدث قليلا في مفاجأة. سرعان ما أوقف ما يريد قوله. حلقت عيناه حول بقية المشهد ، وسقطت أخيرا على شي تشينغ ولو يينغ. همست: "هل انتهيت من شراء كل شيء? سيكون هناك المزيد من الناس هنا لاحقا ، دعنا نذهب."

اليوم جيانغ فنغتشي ولانغ شينغ هنا لمساعدة أعضاء الفتاة الإحدى عشرة على تحريك الأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين لديهم علاقة جيدة مع الفتاة الإحدى عشرة. هناك كل داخل وخارج الدائرة ، كل من القطاع الخاص للأعضاء. الأصدقاء ، لذلك في اللحظة الأولى رأوا تشنغكسي وشي تشينغ ولو يينغ لم يشعروا بالدهشة. ظنوا فقط أنه كان الصديق الذي اتصل به تشياو وي للمساعدة.

"حسنا ، المعلم جيانغ عمل بجد من أجلك!"

لفت جيانغ فنغتشي انتباه لو يينغ بعيدا, انحنت بشكل محرج إلى جيانغ فنغتشي, سقطت عيناها على كومة من الأشياء المختلفة مثل التلال في عربة التسوق, وتراجعت ببعض الضمير المذنب, و قال : "هل نشتري الكثير من الأشياء?"

على الرغم من أنني في الأصل أردت فقط شراء بعض الأدوات لتزيين المهجع ، الذين عرفوا أنهم سيشترون المزيد والمزيد عندما يتجولون ، لكن جيانغ فنغ لم يوقفهم ، لذلك عندما عاد ، وجد لو يينغ أنهم قد وضعوا بالفعل جيانغ فنغتشي وأصبح لانغشينغ من أصحاب الحقائب الكبيرة.

لانغ شينغ هو سلف شركة جلاكسي. هو نفسه ليس لديه أي رأي في مساعدة الأخت الصغرى على نقل المهجع ، لكنه لا يستطيع تحمل عادة الفتيات الصغيرات اللواتي يتجولن في شراء الأشياء ، لذلك عندما قال لو يينغ ذلك ، وضع يديه معا. ركوب على عربة ، والانحناء ، وتغيير موقفه ، وقال بتكاسل: "ليس كثيرا ، ولكن كنت متعبة جدا ومتعبة."

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن