"لو يينغ من الفئة ب, لماذا يجب أن أختار فريق المحيط?"
رؤية أن أعضاء غالاكسي ليس فقط اختيار مجموعة المحيط ، حتى أنها تصرفت قريبة جدا من تشياو وي. كان هناك نقاش صغير بين اللاعبين. في قلوبهم ، لم يفهموا لماذا تخلى لو يينغ عن الاثنين الآخرين. وهناك موضوع الذي كان من الأسهل للتألق, وذهب إلى مجموعة المحيط مثل تشياو وي.
نظر لو يينغ إلى تشياو وي سرا ، وأخذ نفسا عميقا.
في الواقع ، لاحظت لو يينغ تشياو وي في وقت مبكر من اليوم الذي سجلت فيه مقدمتها الذاتية. في ذلك الوقت ، كانت تستعد بسعادة لأخذ زملائها في الفريق لمشاهدة معا ، ولكن سرقت من قبل لاي لك من دون سبب ، وذهب الأمر. .
تحب لو يينغ السباحة كثيرا ، لذلك طورت في ذلك الوقت إحساسا بالعلاقة الحميمة مع تشياو وي الذي كان ينام على الماء. الآن رأت تشياو وي التي كانت لطيفة للغاية وتنتظر رفيقها للانضمام إلى الفريق ، وأخيرا لم تستطع مساعدتها. ، لم يتردد في تعديل اختياره.
في الأصل ، كانت المجموعة التي أراد لو يينغ الانضمام إليها هي مجموعة المحيط، لكن لاي طلبت منها اختيار موضوع الغابة وساعدت روان تاو على "احتلال حصة" في مجموعة الغابات ، أي احتلال جميع الأماكن في مجموعة الغابات مقدما لضمان موثوقية الترتيب. في وقت لاحق ، لم يتمكن اللاعبون الذين لا ينبغي الاستهانة بهم من الحصول على الأماكن في مجموعة الغابة ، بحيث فاز روان تاو بفوز ساحق في مجموعة الغابة دون خصوم متطابقين بالتساوي.
لاي كنت تفعل هذا لأن والد روان تاو هو أحد المساهمين الرئيسيين في غالاكسي ، قبل وقت طويل من لو يينغ والآخرين جاء للمشاركة في تسجيل المعرض ، جلبت كبار أمناء الشركة لهم محادثات للسماح لهم "تكون ذكية."
في الفريق ، حصلت لاي أنت وروان تاو على أفضل الموارد عندما اقتربا. لذلك ، دون روان تاو يتحدث ، لاي سوف توجيه أعضاء على هامش فريق مثل لو يينغ لتمهيد الطريق للآخرين.
لكن الآن, لاي طلبت منهم أن يحترسوا من سونغ ييكي في الصف واو.
تستعد سونغ ييكي أيضا لاختيار موضوع الغابة ، لكن الأسلوب الذي تريد تفسيره مختلف تماما عن أسلوب روان تاو. انها ليست قزم السريع في الغابة ، ولكن الملكة الزمرد عالية. الغابة بأكملها محتجزة بقوة من قبلها ، بغض النظر عن مدى حالمة ، بغض النظر عن مدى جمال دنيا الخيال أمامها ، فهي ليست سوى ملكية صغيرة لها.
إذا كانت روان تاو هي الأميرة في قصة خيالية، فإن سونغ ييكي هي بالتأكيد الملكة الفاتنة.
التباين بين هذين الأسلوبين قاتل. حتى روان تاو لن يكون متأكدا من الفوز، لذلك لاي سوف تسمح لو يينغ والآخرين يذهبون إلى مجموعة الغابات ، بحيث سيتم تقلص أقل مرتبة سونغ ييكي من موضوع الغابات.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...