62

284 34 2
                                    


وبمجرد أن الأخبار أن "بيبسب ؛ أحد عشر" سوف تعتمد وضع بي بي لثلاثة عروض ، فإنه تسبب في ضجة على شبكة الإنترنت.

لم يعتقد جمهور العرض أبدا أن موضوع سان غونغ سيكون تحديا قصيرا. حتى لو كانوا معجبين متعطشين لإحدى عشرة فتاة ، فلا يسعهم إلا أن يشعروا قليلا في قلوبهم.

بعد كل شيء ، فإن معظم اللاعبين المشاركين في عرض الاختبار هم مجرد وافدين جدد. من الصعب للغاية أن يكون لديك مهارة. ليس كل من هو العشاري فتاة الكنز. الآن قامت مجموعة البرامج بتعطيل تخصصات المتسابقين. هل يمكن إكمال هذه العروض الثلاثة بنجاح? ?

[مجموعة البرامج تعرف حقا كيف تلعب]

[انها مثيرة للاهتمام, لكن مجموعة العرض كبيرة جدا, ألا تخاف من قلب سان غونغ? 】

[ماذا يفعل الكثير من الناس بشكل سيء? أليست هذه فرصة للاعب الكنز للوقوف? عجلوا روك خفية السيدات الشابات! 】

على الرغم من أن العديد من المتفرجين أعربوا عن قلقهم بشأن طريقة اللعب الجريئة لسان غونغ ، إلا أن المزيد من المتفرجين سرعان ما تم جلدهم.

الآن بعد أن تم بث العرض لأكثر من النصف ، يعرف الجمهور أيضا عن اللاعبين المشهورين. من المحتم أن يبنوا توقعاتهم النفسية الخاصة في قلوبهم ، وسوف يشعرون بالضعف بعد وقت طويل. في هذا الوقت ، فإن أوجه القصور في الذكور الثلاثة تعادل الإطاحة الكاملة بالجمهور للاعبين. أثار إدراكهم السابق فضولهم مرة أخرى ، سواء كانوا يغنون جيدا أو يغنون بشكل سيء ، تجمعت أعينهم حتما مرة أخرى على مسرح سان غونغ القادم.

علاوة على ذلك ، فإن هذا التحدي القصير هو بلا شك فرصة لإنقاذ اللاعبين الذين أدوا أداء متوسطا. لا يمكن لأي من المعارضين استخدام نقاطهم الجيدة للتسجيل ، طالما أنهم يستطيعون الأداء قليلا في لوحة قصيرة ، فإن العيون الساطعة ستجعل الآخرين يلاحظونها.

أما بالنسبة للاعبين في الفئة أ ، فقد استمتعوا بمكافأة الشعبية لفترة طويلة. هذه المرة وضع اللعبة هو تماما مثل موضوع سان غونغ ، وليس كسر أو الوقوف. بعد اخذ تخصصاتهم, أنها لا تزال تأخذ زمام المبادرة كما هو الحال دائما?

وهذا تحد واضح. بالطبع ، ستكون ثمرة النجاح جذابة بشكل خاص. طالما يمكنك اختراق الحصار بوضعية مغرية ، يمكنك أن تصبح لاعبا كنزا حقيقيا في قلوب الجمهور.

بعد الاستماع إلى إعلان جيانغ فنغ عن وضع لعبة سان غونغ ، كان اللاعبون في المشهد صامتين. لم يتحدث أحد لفترة من الوقت ، وكان الجميع يحاولون هضم الأخبار.

"تذكر أنه في الحلقة الأولى من البرنامج ، أخبرتك:" الانطباع الأول هو فقط تحديد الترتيب الذي تلعب به ، ثم تحديد مكانك أخيرا " ، ثم أريد أن أخبرك أنه في هذه الدائرة ، تحدد نقاط قوتك نقطة البداية ، وستحدد نقاط ضعفك نهايتك."

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن