بعد أن قدم المدير الاحتياطات ، طلب من مصوري الفيديو المسؤولين عن كل شركة ترفيه العثور على لاعبيهم. اعتبارا من الساعة 5 بعد الظهر ، يمكن للاعبين استعارة أماكن الترفيه شينغشي بحرية.
"هذه هي قاعة عالم المجد."
الشرطة المسؤولة عن تشياو وي شاب. أخذ تشياو وي والآخرين إلى مبنى شينغشي الترفيهي ، وقدمهم بصبر إليه.
هناك العديد من الصور الفوتوغرافية الضخمة المعلقة على جدار الردهة في الطابق الأول. الصور كلها نجوم محليين مشهورين. باستثناء المتسابقين الذين شاركوا في تسجيل العرض ، فإن الفنانين الذين ساروا في القاعة هم وجوه مألوفة على شاشة التلفزيون ، وشركات الترفيه العادية لا تضاهى ببساطة مع الازدهار.
تراجعت جيانغ روكوان عن نظرتها بحسد. يمكن القول أن هذا هو المكان الذي يمثل على أفضل وجه حلم صناعة الترفيه وبريقها ، وهو أيضا المكان الذي طالما حلمت فيه بالقدرة على وضع قدمها.
طالما أنه يفكر في الأمر قليلا ، لا يستطيع جيانغ رولوان الانتظار لاستخدام كل ما في وسعه لإظهار تخصصاته ، وذلك لإقناع القضاة.
"هل لديك أي تخصصات? كيف تريد تصوير مقدمة نفسك على وجه التحديد?"
لم تتسرع الشرطة في اصطحاب تشياو وي والآخرين إلى الاستوديو أو استوديو التسجيل. بدلا من ذلك ، وجدوا مكانا للراحة وجلس ، وعلى استعداد لمعرفة المزيد عن تخصصات هؤلاء الفتيات وجعل أجهزة فيديو المستهدفة التي قدمت نفسها.
عند سماع السؤال من كاميرا المرآة ، هرع جيانغ رولو على الفور إلى الإجابة الأولى: "يمكنني العزف على الجيتار!"
على الرغم من أنها ليست مهارة خاصة للأشخاص في صناعة الترفيه لتكون قادرة على العزف على الآلات الموسيقية ، وهناك أيضا العديد من اللاعبين في مشروع فريق المرأة التي هي مجرد المتوسط ، والقدرة على العزف على الغيتار هو نقطة زائد.
همهم بي دي بهدوء واستدار للنظر إلى لين لانج. ابتسم لين لانج بخجل وقال بهدوء ، " موسيقاي الصوتية على ما يرام."
مظهر لين لانج ليس بارزا مثل جيانغ روجان ، لكن صوتها لطيف جدا ، وصوتها نظيف ونقي مثل تيار في الجبال ، مما يمنح الناس شعورا أثيريا.
أن تكون قادرا على القول بأن الغناء هو تخصص في عرض المواهب الجماعية للسيدات هو بالتأكيد أن تثق في مستواك الصوتي.
ناهيك عن لوان تشن ، مهاراتها الغنائية هي الأقوى بين معاصريها في الشركة. في الوقت نفسه ، يمكنها أيضا الراب. إلى جانب أسلوبها الوسيم والقادر ، يمكن دائما التعرف عليها من النظرة الأولى.
"تشياو جيان, ما أنت ذاهب لاظهار?"
بعد الاستماع إلى ما قاله الآخرون ، أومأ بي دي برأسه. كان يعرف كيف يطلق النار ، ثم ألقى نظرته على تشياو وي ، الذي كان بجانبه ، وبدأ يسأل.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...