في صباح يوم الأداء ، قاد تشياو وي مع بقية اللاعبين إلى المكان الذي كان من المقرر أن يؤدي فيه الأداء في تلك الليلة. عندما نزل من الحافلة ، رأى عددا لا يحصى من المشجعين ينتظرون أمام المكان مع الإيدز. رؤية اللاعبين تظهر ، أصبحوا على الفور منازلهم. كانت الأخت الصغيرة أكثر حماسا من الأخرى عندما دعمتها.
على الرغم من أنني جربت هذا بالفعل ، إلا أن اللاعبين كانوا لا يزالون مندهشين عندما رأوا الكثير من المشجعين ينتظرون هنا. لم أكن أتوقع أن حماسة الجمهور قد وصلت إلى هذه النقطة ، وخاصة عدد من المشجعين من تشياو وي. إنه نمو هائل.
"غبي!"
"دايباو ، هيا!"
أثناء السير على السجادة الحمراء التي وضعها الموظفون ، كان المشجعون المتحمسون على كلا الجانبين ، وأخذ تشياو وي قلم توقيعه للتوقيع على معجبيه ومشى.
"اللعنة."
كان الحشد صاخبا ، ومن وقت لآخر اصطدم شخص ما بأذرع المشجعين في الصف الأمامي. فقط عندما كان تشياو وي ينحني رأسه للتوقيع على مروحة ، دفع الحشد فجأة يد المروحة التي كانت تحمل ورقة التوقيع ، وقام تشياو وي بضرب قلمه. بعد الماضي ، لم يستطع شاكي كتابة اسم على الإطلاق.
تنهد تشياو وي دون وعي. ليس لديها خبرة في التوقيع. سيكون من الجيد إذا سمح لها بكتابة اسمها واحدا تلو الآخر على طاولة مسطحة. عندما كانت تمشي وتكتب على ورق غير مدعوم ، كانت ستكون جيدة حقا. أنا لا يمكن أن تعتاد على ذلك.
فقط عندما كانت في عجلة من أمرها ، فجأة امتدت يدها من الحشد ، ممسكة بورقة توقيع المروحة بقوة في راحة يدها ، ودفع الحشد المحيط بعضهم البعض ، لكن الشكل الطويل للرجل كان مثل الشكل الشاهق. الجبل ، الذي لا يزال قائما على الفور ، لم يترك أي أثر للتأثير قبل تمريره إلى تشياو وي.
مع قوة القلم ، وقعت تشياو وي أخيرا بنجاح اسم المروحة. تنفست الصعداء ، ورفعت رأسها لتنظر إلى المعجب الذكر المساعد ، وقالت بابتسامة: "شكرا لك."
بمجرد أن رفعت رأسها ، رأت تشنغ يو تقف بين مجموعة من المعجبين الإناث. كان ارتفاعه البالغ 1.8 متر واضحا بشكل خاص بين المشجعين الإناث بمتوسط 1.6 متر فقط. العديد من المشجعين لا يمكن أن تساعد ولكن البحث عن. نظر.
"حسنا."
أعطى تشنغكسي همهمة خافتة. لم يرتدي بدلة كالمعتاد اليوم. كان يرتدي قناعا أسود على وجهه. بالنظر من مسافة بعيدة ، لم يكن يعرف أي من المشاهير الذكور جاء لدعم تشياو وي.
بالإضافة إلى المشجعين الذين كانوا ينتظرون في مكان الأداء في الصباح الباكر ، كانت هناك أيضا أخوات المحطات المختلفة. كان وكيل في الصف الأمامي قد لاحظ بالفعل جانب تشياو وي ، عندما رأت تشنغ شوان تمد يدها لتثبيت توقيعها على تشياو وي. عندما كنت أكتب الورقة ، نقرت دون وعي على المصراع وأخذت المشهد أمامي.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...