أحد عشر " وقد تم حجز المعرض متنوعة الأكثر شعبية هذا العام. التقى عدد لا يحصى من المشاهدين بالعديد من لاعبي الكنوز في العرض وشاهدوهم ينمون على طول الطريق. لذلك ، لم يسبق رؤية ليلة المجموعة المكونة من إحدى عشرة فتاة من قبل. إنتباه.
"هل ستقوم مجموعة البرامج بتعديل وضع التصويت للتوصية بأشخاص معينين, حق?"
بعد التدريب ، عاد تشياو وي وأخواته الصغار إلى مهجع اللاعبين. تحدثت مجموعة من الناس أثناء تناول العشاء ، وتحدثوا عن وضع التصويت الليلي الجماعي.
خفضت شي تشينغ صوتها ، وسألت ببعض القلق: "لقد عانيت من خسارة في المرة الأخيرة ، لكن هذه المرة أصبحت مجموعة. ماذا لو كان هناك شركة كبيرة أخرى تريد أن تفعل الحيل?"
بعد الاستماع إلى كلمات شي تشينغ ، رفعت لو يينغ ، التي كانت تتناول وجبة خفيفة في منتصف الليل ، رأسها في مفاجأة ، وعبس قليلا ، وقالت ببعض عدم اليقين: "لا ينبغي أن يكون ذلك ممكنا? أنا لاعب مشهور, ولكن ما الفائدة من القيام بذلك في النهاية? "
بالمقارنة مع موقف لو يينغ المتفائل ، بدا لين شياو شياو أكثر حذرا. فكرت لفترة من الوقت وقالت: "هذا ليس صحيحا بالضرورة. بعد كل شيء, لم يفعل شو مينغيا هذا عندما سان غونغ? وكوكو لا تزال شركة جديدة بعد كل شيء. يجد بعض الناس أن قدرة كوكو محدودة, لذلك لا يسعهم إلا التفكير مليا?"
ترك لو يينغ صرخة. ثم أدركت أنه في طعنة شو مينغيا الخلفية ، على الرغم من أن كوكو بذل قصارى جهده لمساعدة تشياو وي في العلاقات العامة ، فمن الواضح أنه لم يكن قادرا على القيام بذلك عندما واجه شركة كبيرة مثل سوبر إنترتينمنت. على الرغم من أن شو مينغيا انسحب في نهاية المطاف لسبب غير مفهوم نعم ، ولكن هذا لا يبدو أن الكتابة اليدوية كوكو ، لذلك فمن الصعب ضمان أن لا أحد سوف يعتقد أن القدرة التجارية كوكو ليست جيدة ، وتريد أن تأخذ الفرصة لخطوة في ليلة المجموعة.
بالتفكير في هذا ، صمت الجميع. كانوا يعرفون أيضا أن زخم تشياو وي الحالي لا يمكن إيقافه. العيب الوحيد هو أنه لم يكن لديها رأس مال وراءها. إذا أراد شخص ما عمدا قتل تشياو وي في المهد ، فسيجد بالتأكيد طرقا للبقاء في تشياو وي. سحب لها قبالة المذبح عندما يمكنك العثور على وراء الكواليس قوية.
هذا هو سونغ ييكي مجرد المشي في الطابق السفلي. رؤية مجموعة من الناس في غرفة المعيشة قاتمة, مشيت لطرح بضع كلمات, ثم ابتسم واحتضن تشياو وي, و قال, " ماذا تريد? إذا كان طاقم العرض صحيحا. بعد توقيع عقود خاصة مع بعض الشركات الكبيرة ، لن يغيروا طريقة التصويت."
جلس سونغ ييكي بشكل طبيعي بجوار تشياو يان ، وأخذ رشفة من كوب الماء أمامه ، ثم تابع: "التذاكر غير المسجلة سهلة الاستخدام. فكر في الأمر, إذا كنت تريد تمرير التذاكر الآن, لما ستفعل دون أن ترى?"
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...