"أين سمعت هذا?"
الأخبار التي تفيد بأن جيانغ فنغتشي سيترك "بيكلفين" هي بلا شك قنبلة/قنبلة ، والتي فجرت بسرعة مشاعر الجميع على الساحة. هؤلاء اللاعبون الذين لم يكونوا مهتمين بالثرثرة سمعوا هذا في البداية ولم يسعهم إلا السير. عند الصعود إلى الطابق العلوي ، حث الطرف الآخر بفارغ الصبر على التحدث بسرعة.
كان مصدر الخبر فتاة صغيرة. لم تكن تتوقع أن تجذب كلماتها الكثير من الأسئلة. لم تستطع المساعدة في التنفس ، وتهدئة مزاجها ، ثم شرحها ببطء.
إنها لاعبة من الفئة ج والترتيب ليس مرتفعا ، لذلك لم تعد إلى الشركة في هذا العيد ، لكنها بقيت في عنبر اللاعبين لمواصلة التدريب. بالمناسبة ، معرفة ما إذا كان هناك أي شيء في مجموعة البرامج التي تحتاج إلى مساعدة ، واغتنام الفرصة. ابحث عن عدسة لنفسك.
كانت تقيم في مجموعة البرامج هذه الأيام. عندما ذهبت لمساعدة موظفين معينين على حزم الأشياء بعد ظهر أمس ، صادفت جيانغ فنغتشي الذي ذهب للعثور على المخرج. سمعت عن طريق الخطأ جيانغ عندما ساعدت في إحضار الشاي إلى الاثنين. قال فنغ تشي إنه يريد الانسحاب من العرض ، لكن المخرج عمل بجد لإقناعه بإعادة النظر في الغرفة.
لأنها كانت ترسل الشاي للتو ، لم تسمع على وجه التحديد ما كان يتحدث عنه الطرف الآخر ، ولكن عندما دخلت الغرفة ، لاحظت أن تعبير جيانغ فنغتشي لا يبدو جيدا ، وظل حواجبها عابسين ، وبدت قلقة.
"لكن فريق البرنامج لم يبلغنا بهذه الأخبار بعد، مما يعني أن المعلم جيانغ ربما لا يزال يفكر في ذلك ، أليس كذلك?"
بعد سماع ما قالته الفتاة ، كان هناك لحظات طفيفة في الغرفة ، ولم يجرؤ أحد على التحدث لفترة من الوقت ، واستغرق الأمر بعض الوقت حتى يقول لاعب آخر ذلك بشكل غير مؤكد.
"ربما."
أومأ بقية اللاعبين برأسهم في الكفر ، لكنهم ما زالوا يشعرون بالارتباك بشأن هذا الأمر في قلوبهم. لفترة من الوقت ، لم يتمكنوا من التفكير في سبب طلب جيانغ فنغتشي فجأة الانسحاب من العرض.
هل لأنهم صداع لدرجة أن جيانغ فنغ استقال بخيبة أمل?
لا يزال الجميع يتذكرون ما قاله لهم جيانغ فنغتشي في بداية العرض ليشهدوا نموهم ، وأصبح مزاجهم على الفور منخفضا بعض الشيء. حتى لو لم يكونوا قلقين من أن انسحاب جيانغ فنغتشي سيؤثر على تصنيفات العرض ، فقد كانوا يتعايشون هذه الأيام. لقد أصبحت أكثر وأكثر في حالة حب مع معلمهم الصارم جيانغ. بغض النظر عن النتيجة ، آمل أن أذهب إلى النهاية بتوجيه من المعلم جيانغ.
لا يسعني إلا أن أقول إنه أمر مؤسف حقا.
أصبح الجو في المهجع قاسيا فجأة ، وبدا اللاعبون غير سعداء بعض الشيء. لم يكن هناك أحد يتكلم لفترة من الوقت ، ونظر الجميع إلى بعضهم البعض بعناية.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...