45

369 43 0
                                    


لانجكسينج, هذا الاسم هو اسم مستعار للوهلة الأولى, ولكن السبب هو أنه ذئب في المقام الأول, ومن أين يأتي اسمه?

ولكن اليوم تم التقاطه ونقله من قبل تشياو وي، والذي كان حادثا غير سار تماما.

بالتفكير في هذا ، أراد لانجكسينج أن يسحب المراسل الذي كان يجلس القرفصاء أمام منزله ويعطيه ضربة قوية.

إذا لم يكن هذا الرجل الذي بقي عند بابه 24 ساعة في اليوم ولم يستطع العودة إلى شكل بشري في الوقت الحالي ، لكان قد تسلل إلى المنزل وأخفاه. لم يكن ليتجول في الخارج مثل أجش طائش ، بارد وجائع. تواجه أيضا خطر الوقوع في أي وقت.

لذلك في اللحظة التي رأى فيها تشياو وي ، شعر لانغ شينغ أنه كان عليه أن يقامر. طالما نجا من الأمطار الغزيرة في الأيام القليلة الماضية وبعد أن تمكن من التحكم بحرية في شكله ، سيكون قادرا على التعامل مع الوضع الحالي كما كان من قبل.

على الرغم من أنه يكره الفتاة الصغيرة النقيق أكثر ، وخاصة الفتاة التي تريد تسليمه ولمس بطنه الناعم عندما يراه ، إلا أنه يكاد يجعله يقف ، مما يؤدي بشكل مباشر تقريبا إلى استجابته للضغط والإغماء على الفور. الماضي.

باعتباره ذئبا وحيدا كريما ، لن يسمح لانغ شينغ أبدا لأي شخص بلمس بطنه. بالنسبة للأنياب ، سيظهر الخاسر فقط الرقبة والبطن المطمئنين للفائز.

لم يرسل تشنغ شوان تشياو وي مرة أخرى إلى مهجع اللاعبين مباشرة ، لكنه أوقف السيارة عندما كان في مكان قريب ، حتى لا يرى النميمة في كل مكان. هو نفسه لم يكن لديه الشجاعة ليظهر أمامه ، لكن تشياو وي كان مختلفا. الآن هي مجرد الوافد الجديد مع زخم قوي. من السهل جدا قتل مثل هذا التصوير الضعيف.

قد لا يعرف تشياو مي ما يعنيه أن تكون 簌 ، لكن وولف شينغ ، الذي ولد في مجموعة فتيان ، لا يمكن أن يكون أكثر حساسية لهذا. بالنسبة لكل من مجموعة الأولاد ومجموعة الفتيات ، الحب موضوع ممنوع تماما ، ومن الأفضل عدم القيام بذلك قبل التخرج. الانخراط في هذا الموضوع.

ومع ذلك ، حدق لانغ شينغ في تشنغشيان لفترة من الوقت ، حتى استدار تشياو يان واتصل به ، تبعه وغادر.

كان يعتقد أن الرجال ذوي العيون الشرسة مثل رؤسائهم لن يحبوا الفتيات الصغيرات الضعيفات واللطيفات.

إنه مزيج غير متوقع.

فهل هذه هواية مشتركة للبشرية?

ساذجة ، على عكس عشيرة الذئب ، ولدت العشيرة بأكملها لمتابعة الأقوياء.

ذئب قانع تبع تشياو وي بعيدا.

عند رؤية ظهر تشياو وي مع مغادرة الكلب الكبير ، أصبحت بشرتها المتجهمة قاتمة فجأة ، وعبست بشكل غير مريح إلى حد ما.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن