أصيب نائب المدير بالذعر عندما سمع الكلمات ، وصرخ بلا وعي ، " لكن دونغ روان..."
قبل أن ينتهي من التحدث ، التقى بنظرة مستاءة ، وكان نائب المدير خائفا لدرجة أنه أغلق فمه على الفور ، وكره نفسه لعدم قدرته على التحكم في فمه ، وتحدث أكثر عما كان يفعله.
"لست بحاجة إلى بيع وجه روان مينجي بعد."
تشنغكسوان شم ببرود. لا أحد يعرف لماذا هو غاضب جدا ، ولكن فقط تشنغ شوان نفسه يعرف كيف خاص البحر الأزرق العميق من النجوم هو في قلبه.
هذا وجود خاص ، ويريد أن يتركه للشخص الذي يناسبه بشكل أفضل.
شعر تشنغ يان بالضيق عندما فكر في الأشخاص أدناه الذين يصنعون هذه الأشياء الفوضوية. نظر إلى نائب المدير ، مثل تحذير أو توبيخ: "اسمع ، من يمد يده لفترة طويلة في المرة القادمة ، أرى أنه لم يعد بحاجة إلى يديه بعد الآن."
أذهل نائب المدير من عرق بارد ، وأومأ برأسه وقال نعم ، لكن أتساءل في قلبه، لا أعرف أين تسبب روان مينغي في تشنغ 獌، ولكن بغض النظر عن السبب ، يجب أن يتعثر روان دونغ هذه المرة.
غادر يان لانغ قسم الدعاية للشركات مع تشنغشيان ، وفجأة لم يكن هناك سوى نائب المدير والمساعد الذي كان يختبئ من الجانب ، والذي لم يجرؤ على الكلام. بعد أن سار تشنغ شيان والآخرون بعيدا, سأل المساعد بحذر: "العرض أين المجموعة?"
قبل أن ينتهي من الكلام, نائب مدير يربت فجأة الجدول مع تعبير عن الكراهية للحديد والصلب, وهتف على عجل: "ماذا أحتاج أن أسأل? السماح لهم تحميله!"
يشعر نائب المدير بالقلق ، والآن لا يمكنه الانتظار للسفر إلى مجموعة البرامج والتحديق فيها لإنهاء تحميل الصور ، حتى لا يثير الغضب مرة أخرى.
بعد مغادرة قسم الدعاية للشركات ، بدا أن تعبير تشنغ يان يخفف قليلا. لم يكن يعرف ما يفكر فيه, وتوقف فجأة, وسأل يان لانج جانبيا: "هل تم اختيار المعلن?"
بالإضافة إلى الملصقات الترويجية التي تتعاون مع" بيكلفين " ، هناك أيضا إعلانات فيديو موضوعة على منصات رئيسية للتعاون مع إطلاق مشروع الجزيرة الشمالية. تشنغ شيان يسأل الآن عن المرشحين الإعلان من ديب بلو شينغ هاى.
تردد يان لانج لفترة من الوقت ، ثم أجاب بسرعة: "ليس بعد."
صعوبة اطلاق النار تحت الماء واضحة للجميع, حتى على متن الطائرة, ناهيك عن الفيديو? لذلك تم بالفعل تصوير الإعلانات الخاصة بالمشروعين الآخرين، لكن المرشح للإعلان عن ديب بلو شينغ هاى لم يتم تحديده بعد.
في الأصل كان تشنغ تشنغ قد خطط لاستخدام تقنية الرسوم المتحركة لإكمال هذا الإعلان ، لذلك عندما فوجئ يان لانغ عندما سمع سؤال تشنغ تشنغ ، لم يستطع إلا أن يشعر بالدهشة قليلا.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...