"أخذ لقطة من ردود فعل الآخرين."
لا أحد يعتقد أن ظهور تشياو وي من شأنه أن يسبب ضجة صغيرة على الساحة. جميع موظفي مجموعة البرامج هم من قدامى المحاربين في صنع الموضوعات. في اللحظة الأولى التي رأوا فيها تشياو وي ، عرفوا ماذا يفعلون. يوجهون الكاميرا على الفور إلى اللاعبين الآخرين الذين كانوا لا يزالون يضايقون بعضهم البعض الآن ، ويريدون أن يروا كيف تتفاعل هؤلاء الفتيات بعد رؤية منافسيهن.
صحيح أن الشباب والصداقة والإيجابية التي أظهرها فريق النساء مؤثرة بشكل خاص ، ولكن في نفس الوقت لا يمكن للجميع تجاهل القسوة والمنافسة وراء ذلك.
من بين المتسابقين الـ 101 الذين جاءوا للمشاركة في المسابقة ، تمكنت إحدى عشرة فتاة فقط من البقاء في النهاية. وبالتالي, العلاقة الدقيقة بين المتسابقين هي أيضا شيء يسعد فريق العرض برؤيته وإظهاره.
معظم المتسابقين الذين يأتون للمشاركة في العرض هم من الوافدين الجدد من شركات الترفيه الكبرى ، ويفتقرون إلى الخبرة والحدة في الكاميرا ، ومن السهل فضح أفكارهم الحقيقية في تعبيراتهم ، لذلك قام فريق العرض أيضا باستنشاق الرقم بسرعة في العرض. تلميح من النار / الطب ، واغتنام الفرصة لتسجيل تعبيرات اللاعبين.
تقوم الكاميرا بمسح بقية الفتيات في المشهد ، ويتم عرض التغييرات الواضحة أو غير المحسوسة في التعبير مرة واحدة تحت الكاميرا.
أدرك بعض اللاعبين فجأة أن شخصا ما كان يلتقط صورا لهم بعد رؤية الكاميرا ، وسرعان ما عدل تعبيراتهم ، محاولين جعل أنفسهم يبدون أكثر لطفا ، ولكن بغض النظر عن كيفية معالجتها الآن ، لا تزال الكاميرا تسجل ردود أفعالهم الأكثر بدائية تماما.
"لين لانغ ، كثير من الناس يراقبوننا."
في هذا الوقت ، بدا تشياو وي ، الذي أصبح محور اهتمام الجميع ، غير مريح بعض الشيء. حتى جيانغ رولو ، الذي كان دائما علنيا ، بدا محبطا بعض الشيء. لم تكن معتادة على أن ينظر إليها الكثير من الناس بفضول وحسد.
كان لين لانج هادئا. على الرغم من أنها كانت متوترة قليلا ، إلا أنها كانت لا تزال لديها ابتسامة مدربة على وجهها ، لأنها كانت تعلم أن هناك كاميرات في كل مكان ، لذلك كان عليها الحفاظ على صورتها المثالية طوال الوقت.
"لا يهم ، اليوم ليس تصويرا رسميا ، لا يوجد الكثير من الكاميرات."
لين لانج يريح جيانغ رولوان بصوت منخفض. تم تقسيم الأداء الأول للعرض وفقا لشركة الترفيه, لذلك سيكمل المتدربون الخمسة في كوكو أدائهم في المرحلة الأولية معا. إذا ارتكب أي شخص خطأ ، فسيكون ذلك قاتلا. لهذا السبب ، يحتاج لين لانج إلى تثبيت مشاعر جيانغ روكوان حتى لا يؤثر على أداء الأداء غير الطبيعي للطرف الآخر.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...