46

349 45 0
                                    


بعد أن جلست تشياو وي وفهمت بعناية ما حدث اليوم ، أدركت أن الشخصين المتورطين في هذا الأمر كانا مألوفين لها. أحدهما كان شي تشينغ ، المدرج الآن كمشتبه به ، والآخر كان كل شيء. البادئ جيانغ رولو.

عندما كانت هناك شائعات عن الإبلاغ بين اللاعبين ، كان جيانغ رولو شديد الغضب قد هدد بالفعل في المهجع ، ولا تدعها تعرف أي الشرير كان يطعن الجميع في الظهر.

على الرغم من مزاجها السيئ ، إلا أنها كانت دائما الأكثر إزعاجا من هؤلاء الأشرار الذين يواجهون مجموعة خلف مجموعة. علاوة على ذلك ، تحسنت علاقتها مع تشياو وي مؤخرا. بعد أن علمت أن هاها هربت أثناء النقل ، شعرت بمزيد من التعاسة ، وشعرت أنه إذا لم يبلغ شخص ما عن تشياو وي ، لما كان هاها قد اختفى.

كان فريق العرض أيضا على دراية بالأجواء الغريبة بين اللاعبين، لكن بالطبع لم يتمكنوا من الكشف عن اللاعب الذي أبلغهم ، لذلك بعد استفسارات جيانغ روكسوان السرية ، تعلم اللاعبون النهائيون خبرا: فريق العرض جاءت المعلومات الواردة من التقرير من رسالة. رأوا الرسالة الورقية على مكاتبهم في وقت مبكر من صباح ذلك اليوم ، ولم يعرفوا من تركها.

عند هذه النقطة ، يبدو أن الأمور قد وصلت إلى طريق مسدود ، ولكن ما حدث بعد ذلك كان يسمى التحول.

بالعودة إلى غرفة النوم ، شعر جيانغ رووكان بالظلم ، ولم يستطع لين لانج تحمله حقا ، لذلك أخذ خطاب التقرير بلطف أثناء مساعدة فريق البرنامج وأرسله إلى الطرف الآخر.

من قبيل المصادفة أيضا أنه على الرغم من أنه من الواضح أن الكتابة اليدوية على الرسالة قد تغيرت عمدا ، إلا أن جيانغ رولوان ، الذي كتب الرسالة ، رأى شيئا مشابها على مكتب شيتشينغ. التقطت الصورة على الفور للمقارنة ووجدت أنها هي نفسها تماما. لذلك ركض هذا إلى شيتشينغ لمواجهتها.

بالإضافة إلى أعضاء تشياو وي وفريقهم ، كان هناك أيضا العديد من اللاعبين من الفرق الأخرى التسرع في المشاركة في المرح. أصبح هذا الحدث مزعجا أكثر فأكثر ، وسرعان ما جذب الكثير من الناس.

"هل هو حقا شي تشينغ? هي وتشياو وي لديهما علاقة جيدة..."

"إنها علاقة جيدة لمعرفة الكثير من الأشياء. لم أكن أعرف أن تشياو وي كان لديه حيوان أليف في المهجع."

"مهلا, انه مخيف جدا? أنا حقا لا أرى أن شي تشينغ مثل هذا الشخص. أليس هي عادة هادئة?"

"إنه مجرد كلب لا ينبح يعض الناس القساة. إنه يعرف الناس حقا ولا يعرف ماذا يفعل. من المؤسف أيضا أن يتم استهداف تشياو وي من قبل هؤلاء الأشخاص."

بينما كان الجميع لا يزالون يتحدثون عن ذلك ، فجأة تحدثت فتاة. لم تكن تعرف ما إذا كانت مقصودة أم غير مقصودة. زادت درجة صوتها قليلا ، وجذبت على الفور انتباه الناس من حولها.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن