بينما يتم إنتاج عزاب الفتاة الإحدى عشرة بطريقة منظمة ، فإن عزاب المجموعة الأربعة على الطرف الآخر هم أيضا على قدم وساق.
في هذا اليوم ، ذهبت نينا إلى العرض كالمعتاد وفقا لترتيب الشركة للترويج للأغنية التي أصدرتها مجموعتها.
"دعونا ندعو ضيف خاص اليوم ، والجمع بين أربعة ، والجميع هو موضع ترحيب!"
تحدث المضيف بنبرة مبالغ فيها للغاية. بمجرد سقوط صوته ، كان هناك انفجار من الموسيقى العصرية في الاستوديو. ثم خرجت امرأة ذات فستان عصري وماكياج دقيق من وراء الكواليس وقالت مرحبا للجمهور.
"نينا ، مرحبا!"
محاطة بزملائها في الفريق ، خرجت نينا ، واقفة بشكل طبيعي في وسط المسرح ، وصعدت المضيفة بابتسامة على وجهها ، قائلة مرحبا لنينا مرارا وتكرارا.
هذا هو عرض متنوعة الدبلجة. الضيوف الذين يأتون إلى المعرض هم صغار جدا ، وبعضهم ليسوا حتى نجوم في دائرة الترفيه. لذلك عندما سمعوا اسم نينا, مرشح معين لا يمكن أن تساعد ولكن همست: "نينا من هو?"
صفق الناخبون ورحبوا بأعضاء الأربعة وهم يهمسون.
سقطت نظرة نينا على المرشحة التي سألها الشخص المجاور لها ، ولم تتحدث ، وتذكر رقم المرشح.
نظر الآخرون إلى تعبير نينا ورأوا أنها لا تزال لديها ابتسامة قياسية. كانوا مرتاحين قليلا ، لكنهم لم يجرؤوا على أن يكونوا واضحين للغاية. لقد انتظروا فقط أن يستدير فرد المجموعة الأربعة ويشغل مقعدا. قال: "هو المعبود الشهير لفترة طويلة ، لكنها تطورت دائما في الخارج. هل تعرف مجموعة الفتيات * * * * في الخارج? وهي عضو فيه."
ظهرت نينا لأول مرة قبل عشر سنوات. عندما كانت باللون الأحمر ، قدرت أن هذه المواهب ستذهب إلى المدرسة الابتدائية. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن لدى نينا أي أنشطة في الصين في سنواتها الأولى. اسم نينا هو أيضا اسم المرحلة من بدايتها, إلا إذا كانت كبيرة. شينغفان ، وإلا فإنها لا تفهم الوضع الأساسي لشخصها أمر طبيعي أيضا.
ولكن حتى لو سمعت شخصا ما يساعد في التوضيح ، فإن المرشحة التي طرحت السؤال لا تزال لديها تعبير غير واضح ، حتى أضاف الطرف الآخر أن نينا كانت نفس أخت المدرسة لصنم كبير ، وكان لدى كبار السن في شركتهم أيضا مجموعات فتى معروفة ، أدركت مجموعة الفتيات ذلك فجأة ، ونظرت إلى نينا بإعجاب.
لم تسمع نينا ما كان يحدث وراء هذه الانتخابات ، لكن ربما كان لديها بعض التخمينات.
يمسح نينا شفتيها ، ولكن لا يمكن أن تساعد ولكن الضغط بلطف كفيها بإحكام. جعلت الأظافر المجهزة جيدا راحة يديها تؤلم قليلا ، لكن وجهها لا يزال يحتفظ بابتسامة جسدية دون أن يظهر أي تلميح من التعاسة.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...