42

403 41 1
                                    


من الواضح أن الشكل الجديد للعبة تسبب في جدل بين اللاعبين.

"دعونا نذهب العثور على المساعدات الخارجية? كيف نعرف الكثير من المطلعين?"

لم يستطع بعض اللاعبين المساعدة لكنهم بدأوا يشتكون بصوت منخفض. لم يتمكن اللاعبون مثلهم في الأسفل من الحصول على الموارد ولم يعرضوها. كانوا يتوقعون الحصول على القليل من الحرارة في العرض. من كان يعلم أن إير غونغ كان عليه أن يجد المساعدات الخارجية بمفرده. لا يمكنهم حتى سماع صوت الماء.

"نعم, الجميع يجب أن نتذكر فقط لاعبين من الفئة (أ), كيف يمكن أن كفريق واحد معنا?"

كان اللاعبون يهمسون ولا يسعهم إلا أن يلقوا أنظارهم على القلة الأولى في الفئة أ ، ويشعرون بصفعة في قلوبهم.

أولئك الذين يحصلون على موارد لتصوير الإعلانات خلال العطلات يختلفون عن أولئك الذين يجلسون على مقاعد البدلاء. يمكنك مقارنة مع سابقاتها تعلمون?

جمع جيانغ فنغتشي ردود فعل الجميع واحدة تلو الأخرى. حول نظرته إلى اتجاه الفئة أ حيث كان تشياو فو. لم يكن هناك رد فعل غير مريح على وجه تشياو فو بسبب سماع كلمات الآخرين. كان لا يزال واحدا تلو الآخر. كان وجهه يقف في مكانه بجدية ، ولا يعرف ما كان يفكر فيه.

مع مثل هذه العقلية ، ستذهب بالتأكيد إلى أبعد من ذلك في هذا الموقف.

تراجع جيانغ فنغ ببطء عن نظرته, واستمر في الكلام: "من قال أن الجميع لا يمكنهم رؤية سوى لاعبي الفئة أ? تلقت مجموعة البرامج الآن بعض جهات الاتصال ، وقد شاهد بعض كبار السن في الدائرة مساهمتك. والعمل الجاد ، هم على استعداد للحضور إلى برنامجنا ليكون دعمكم. لا يعني هذا أن كل تقدم قمت بها من قبل كان ينظر إليها من قبل الآخرين?"

الآن فقط ، أشرت رئيس المحادثة إلى لاعبي الفئة أ. لم يكن هناك ما أقوله ، وخفض رأسه في العار.

الناس ممتازة ، وسوف ينظر دائما نقاط مشرقة لها ، وفقط أولئك الذين ليسوا مغامرين سوف يشكو دائما عن عدم عدالة القواعد ، ولكن ننسى أنهم كانوا في هذه المرحلة في نفس الوقت ، والبعض الآخر أحرز تقدما أسرع من لهم. هذا كل شيء.

بعد حل الشك ، فإن الخطوة التالية هي المجموعة.

من أجل شكر تشياو وي على مساعدته عندما كان في الأماكن العامة ، انضم لين شياو شياو إلى فريق تشياو وي. بعد انتهاء التجمع ، اجتمع اللاعبون معا لمناقشة المرشحين للمساعدات الخارجية.

"من الأفضل العثور على ضيوف من فريق نسائي أو فريق صبي مثل فريقنا ، حتى يتمكنوا من الاجتماع بشكل أسرع. بعد كل شيء ، يستغرق الأمر أسبوعين فقط."

رفع لين شياو شياو عينيه لينظر إلى زملائه في الفريق بجانبه, وسأل, " هل لديك أي من كبار السن الذين عرفوا الوقت?"

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن