34

514 56 0
                                    


وصل لينغ نا إلى عنبر الشركة في وقت مبكر من صباح اليوم التالي لالتقاط تشياو وي إلى مكان التصوير.

موقع التصوير اليوم هو حمام سباحة في الهواء الطلق في الجزيرة الشمالية. بحلول الوقت الذي وصل فيه تشياو وي والآخرون ، كان هناك بالفعل الكثير من الموظفين في معدات تصحيح الأخطاء في الموقع. كانت معدات الرماية الكبيرة مثل أذرع الروك وقضبان الانزلاق جاهزة. كان المخرج واقفا. التحدث إلى المعلنين بجانب المسبح.

"هل أنت هنا?"

المخرج هو رجل قصير ، ممتلئ ، في منتصف العمر في 40 و 50. وهو معروف بشخصيته الجيدة. نظر إلى تشياو فو بابتسامة لطيفة على وجهه ، كما لو كان يبدد تقلصات الاجتماع الأول للفتاة الصغيرة ، وقال بابتسامة: "لا أشعر بالتوتر. شاهدت الطائرة اطلاق النار آخر مرة. كانت جميلة جدا. على الرغم من أنه سيكون أصعب قليلا هذه المرة ، أعتقد أنه يمكنك القيام بذلك."

كما قال, نظر المخرج حوله, خفض صوته وأضاف, " ابنتي تحبك, هل يمكنني أن أزعجك لإعطائها للتوقيع بعد إطلاق النار? أنا لا أفهم هذه الكلمات من فتاتهم الصغيرة. "

بالطبع، لا يوجد سبب لعدم اتفاق تشياو وي. سألت على الفور ابنة المخرج عن اسمها ، وكتبت كلمات البركة على لوحة التوقيع ، ثم سلمت التوقيع إلى المخرج.

"شكرا لك ، دعني أخبرك عن محتوى إطلاق النار اليوم ، وبعد ذلك يمكننا البدء بالتحضير."

كما أصبحت نغمة المخرج أكثر رقة. بعد إعطاء تشياو وي قليلا عن الشعور الذي أراد تحقيقه في التصوير اليوم ، طلب من المصمم أن يأخذ تشياو وي للقيام بالتصميم.

بعد فترة ، عاد التصميم تشياو وي إلى المشهد مرة أخرى.

تغيرت تشياو وي إلى تنورة طويلة ذات شق أبيض بأسلوب غريب قليلا ، وحجابها الرقيق حدد بشكل غامض ساقيها النحيفتين والمستقيمتين ، والتي كانت مرئية بشكل ضعيف تحت النسيم ، وجعل الحجاب المعلق عري تشياو وي. / الأكتاف المكشوفة مخفية قليلا ، ولا تبدو تافهة ، ولكنها أيضا مثيرة للاهتمام بشكل لا يمكن تفسيره ، وتصبح أكثر إثارة ، مما يجعل عقل المشاهد يتقلب مع الشاش المتموج.

الخصر الفتاة هو سلسلة من الأحجار الكريمة الملونة ، والتي تعكس تألق دقيق مع حركة طفيفة في الشمس. تتدلى شرابة مصنوعة من اللؤلؤ بلطف من أعلى الأنبوب الأبيض النقي ، كما أن زر بطنها منقط. جوهرة مشرقة تنضح نفسا حالمة في جميع أنحاء الجسم ، مثل قزم دخل العالم من بلد خيالي.

كان لينغ نا قلقا في الأصل بشأن ما إذا كانت مثل هذه الملابس ستكون مكشوفة/مكشوفة للغاية للفتاة المعبود ، ولكن عندما خرج تشياو يان من الغرفة ، توقفت كل الأفكار الساحرة عن الوجود في لحظة ، "فقط صحيح" هؤلاء الأربعة جاءت الكلمة إلى الذهن دون سابق إنذار.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن