"سيدي المحترم, هل تحتاج لي لمساعدتك في الحصول على حقيبتك في السيارة?"
جر تشنغ شيان حقيبته إلى موقف السيارات. سار الموظفون بسرعة وسألوا عما إذا كان الطرف الآخر بحاجة إلى المساعدة.
"لا حاجة لذلك."
عند رؤية شخص ما يأتي ، اتخذ تشنغ شوان خطوة إلى الأمام دون وعي ، وسد الحقيبة خلفه ، وأومأ الموظفون أيضا بأدب وغادروا عندما رأى ذلك ، ولم يعاملوا سوى تشنغ شوان كضيف لا يحب اقتراب الغرباء.
حتى اختفى الموظفون من بصره ، استدار تشنغ يان وسحب الباب ، ووضع الحقيبة على المقعد الخلفي للسيارة ، ثم جلس في مقعد السائق ، وبدأ تشغيل السيارة.
كانت السيارة تسرع على طول الطريق بثبات ، وتراجع المشهد خارج النافذة بسرعة. كان هناك صوت سرقة من المقعد الخلفي ، وفتح ثعلب البحر الصغير سرا سحاب الحقيبة ، لكنها لم تكن في عجلة من أمرها. خرج ، لكنه اختبأ في الحقيبة ولاحظ الرجل سرا في مقعد السائق.
يبدو أنه كان على علم بنظرة تشياو يان ، ونظر في اتجاه مرآة الرؤية الخلفية ، فقط لمقابلة العيون المستديرة في الحقيبة.
تشياو وي:"!"
اصطدمت عيون الاثنين بشكل غير متوقع في الهواء. خفض تشياو يان رأسه دون وعي ، وسحب غطاء الجذع المفتوح لأسفل ، ثم سحبه مرة أخرى إلى الجذع. امتد مخلبه وسحب السحاب مرة أخرى. .
تشنغ يو:"..."
اختبأ تشياو وي في الصندوق لفترة طويلة ولم يجرؤ على قول أي شيء. بعد التأكد من عدم وجود حركة في الخارج ، قام بدس رأسه مرة أخرى. كان الرجل الموجود في مقعد السائق يقود السيارة باهتمام ، ويبدو أنه لم يأكل بقدر ما تخيله تشياو وي. خطتها.
ولكن مع ذلك ، لم يخطط تشياو وي للاسترخاء. اختبأت في الحقيبة بخوف ، ولم تخطط للخروج على الإطلاق ، لذلك إذا غير الطرف الآخر وجهه فجأة لمهاجمتها ، فستغلق السحاب مباشرة.
كانت أفكار تشياو وي سهلة الفهم. نظرت إليها كما لو كانت مستلقية في الحقيبة ورفضت الخروج. لم تستطع إلا أن تبصق ، لكنها لم تهتم بالطرف الآخر ودعها تذهب.
تشياو وي نظرت للتو من خلال الفجوة في سحاب الحقيبة. نظرت إليها دون أن تنبس ببنت شفة. بعد النظر إليها لفترة من الوقت ، أدركت فجأة أنها لا تعرف اسم الطرف الآخر بعد ، لذلك اتبعت الطرف الآخر بغباء. السيارة!
للحظة ، شعر قضاعة البحر الصغيرة وكأنه انقلبت بسبب موجة بحرية كبيرة. كان قضاعة الماء بأكملها غارقة في مياه البحر ، وانتشرت لحظة من البرودة إلى جسد تشياو شياو.
وهلم جرا! حتى لو لم يأكل نفسه الآن ، فهذا لا يعني أنه لن يأكل نفسه في المستقبل!
نظر تشياو مي إلى الحقيبة المربعة ، وشعر فجأة كما لو كان معبأ في صندوق تعبئة. عندما كان تشنغ شي جائعا ، كان يأتي ويأكلها.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...