49

350 46 0
                                    


تم إحضار تشياو وي من قبل لانج شينغ اليوم.

ومع ذلك ، فإن الغرض منها هنا ليس للشرب ، ولكن لإجراء التدريس اللامنهجية للأداء الثاني.

أداء الليلة في هذا الشريط هو فرقة تحت الأرض معروفة ، بأسلوب بري يحمل بقوة مجموعة من المشجعين المتعصبين في أيديهم. يقول نقاد الموسيقى أن موسيقاهم تشبه الوحش ، والتي يمكن أن تمزق كل الجمهور. العواطف تجعل الناس يشعرون كما لو أنهم يسيرون في البرية المحفوفة بالمخاطر من المبنى الخرساني العالي ، حيث رأوا واحدا تلو الآخر يطارد ويقتل الوحوش البرية. بل هو أيضا مثل هذا الفوز القوي الذي يسمح للناس أن تفقد أغلال والتمتع نفسه. أول لحن القلبية.

بالنسبة لتشياو وي، كان الأداء الذي رأته اليوم أسلوبا مختلفا تماما. كان مختلفا عن جميع مراحل تشياو وي السابقة. جعلتها تشعر بالانتعاش والرواية ، وكانت أيضا موجة غير مسبوقة من الإلهام. اندلعت فجأة من خلال المشكلة الصعبة التي كانت مضطربة لها لفترة طويلة في قلبها ، وتوهج مع الأفكار العلامة التجارية الجديدة.

قبل بضعة أيام فقط ، وافق لانغشينغ فجأة على القدوم إلى تشياو وي والآخرين ليكونوا شركاء تعاونيين من الدرجة الثانية ، ولكن بعد فترة وجيزة من سعادة تشياو وي والآخرين ، اكتشفوا بسرعة مشكلة خطيرة للغاية ، أي تشياو وي. قدراتهم الحالية من الصعب حقا للوصول إلى مستوى مقبول لسيريوس.

على أي حال ، هم مجرد متدربين لم يظهروا بعد ، لكن سيريوس معترف به كأعلى فريق في فريق الرجال. حتى لو تم استبعاد الأسلوب ، لا يمكن تجاهل الفجوة في مهاراتهم الأساسية.

إذا لم يتمكنوا من مواكبة سيريوس ، فإن نصيحة المدرب هي الانقسام إلى قسمين. تشياو وي وسيريوس هي المسؤولة عن أجزاء خاصة بهم ، والحد من الاصطدام المباشر بين الطرفين. ومع ذلك ، سيتم تقليل تأثير التعاون بشكل كبير ، ولا يمكن للطرفين إنتاجه. لا يمكن القول إلا أن التفاعل الحميد هو تعاون عابر.

الآن بعد أن اخترت شريكا قويا ، بالطبع يجب أن أحضر مرحلة أفضل.

على الرغم من أن وولف شينغ يكره الفتيات الصغيرات دائما, لا يكره تشياو وي والآخرين لمزيد من الأفكار, لكنه في الحقيقة لا يعرف كيف يعلم الناس, لذلك اتصل للتو بتشياو وي هنا لتجربته شخصيا, هل يمكنه فهم ذلك? إنه عمل الطرف الآخر.

"كيف?"

سار لانغ شينغ ببطء ، وسأل تشياو وي عرضا عن رأيه في حزبه في الحانة الليلة.

أومأت تشياو وي برأسها ، وكانت عيناها المستديرتان تتألقان بشكل خاص في الغرفة ذات الإضاءة الخافتة ، وأجابت بفضول شديد: "شكرا لك المعلم ولفكسينج ، أعرف أسلوب أدائنا."

بينما كانت تتحدث ، بدا أن شيئا ما قد تجاوز عيون تشياو وي بسرعة. كانت غير متأكدة قليلا, وصاح لا شعوريا, " تشنغ يان?"

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن