33

513 51 1
                                    


المشهد سحري جدا.

انها تمتلك نوعا من القوة السحرية. طالما أن الجمهور يرى أفضل أداء ، فلا يمكنهم الهروب من هذا الإغراء/الارتباك القاتل من المشهد.

عندما رأى الجمهور أداء تشياو وي بأعينهم، لم يتمكنوا من اختيار عدم التصويت لها في أيديهم.

هذه هي عجب المسرح ، طالما أنك ترقى إلى مستوى المسرح، فلن تفشل المرحلة أبدا.

خطوة بخطوة ، صعد تشياو وي إلى قمة السلم البلوري وجلس في هذا الوضع الفريد في الضوء المبهر. سقطت البتلات والورق الملون المتساقط من السماء على جسد الفتاة ، بينما جلس تشياو وي هناك ، ينظر إلى الكاميرا. كانت هناك ابتسامة كبيرة.

في هذه المرحلة ، انتهى يي غونغ رسميا!

أحاط اللاعبون تشياو وي مثل قوس النجوم ، ثم كان هناك حفل احتفال صغير. بعد أيام عديدة من التدريب عالية الحمل ، والفتيات بشرت أخيرا في استراحة قصيرة.

عندما عاد روان تاو من المستشفى ، كان بالفعل في الصباح الباكر.

لم يكن هناك أحد في المهجع وبدا هادئا جدا. دخل روان تاو إلى المهجع بمساعدة الموظفين. بمجرد أن نظرت إلى الأعلى ، رأت زميلتها في الفريق تنزل من الطابق الثاني ، وتبدو وكأنها كانت تخرج.

"أنت... هل عدت?"

عندما رأى زميل الفريق روان تاو،كان تعبيرها راكدا قليلا ، وتباطأت خطواتها في الطابق السفلي. نزلت إلى الطابق السفلي ، وسقطت عيناها على ساقي روان تاو ، وعبس حاجبيها برفق ، وسألت بنبرة مترددة: "كيف حال ساقيك?"

اعتقد روان تاو أن موقف زملائه في الفريق كان غريبا بعض الشيء ، لكنه لم يستطع معرفة السبب. بعد توقف قصير ، همس وأجاب: "لا شيء ، إنه مجرد التواء. فقط خذ راحة بضعة أيام."

إصابة روان تاو بعيدة كل البعد عن المبالغة في تحميلها على الإنترنت. بعد الذهاب إلى المستشفى والتصوير ، وجد أنه التواء عادي. بعد بضعة أيام من الراحة ، يمكنه العودة إلى مظهره المعتاد ، لذلك لا داعي للقلق كثيرا.

"أوه ، أرى."

رد زميله, التقاط الأشياء كما لو كانوا على وشك الخروج, روان تاو لا يمكن أن تساعد ولكن منعها, وسأل, "أين ذهب الجميع? لماذا لا يوجد أحد?"

فتشت عيون روان تاو الغرفة لفترة من الوقت ، ووجدت أنه لا يوجد أحد في المهجع باستثناء زميله الذي كان على وشك الخروج. لاحظت أيضا عندما عادت للتو. الأضواء في بقية المهجع مضاءة بشكل متقطع. يبدو أن معظم الناس ليسوا في المهجع.

"ذهب الجميع إلى هناك للاحتفال. إذا كنت تريد أن تذهب ، مجرد إلقاء نظرة على المواقع من المجموعة. لن آخذك إلى هناك. سأساعد شياو شياو على الانتقال إلى المهجع الآن."

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن