في الساعة الثامنة مساء ، تدفق المشجعون الذين ينتظرون أمام أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة إلى غرفة البث المباشر لجيانغ فنغتشي في الوقت المحدد. ارتفعت شعبية غرفة البث المباشر بسرعة مرئية للعين المجردة.
[مساء الخير يا أخي فنغتشي]
[أههههه ، شقيق اليوم فنغتشي وسيم جدا.]
شاهد المشجعون جيانغ فنغتشي الذي ظهر على الشاشة باقتناع ، ولم يسعه إلا أن استمر في التمرير عبر الوابل. بعد استقبال جيانغ فنغتشي للجماهير ، عاد بسرعة إلى موضوع اليوم.
على الرغم من أنه كان بثا مباشرا ، إلا أن جيانغ فنغتشي لم يرتدي ملابس متعمدة أمام الكاميرا. انه مجرد وضع عرضا على سترة رياضية. بدا الوجه النظيف أكثر وسامة تحت مخطط مصباح الشارع ، وبدا أن الشخص بأكمله أصغر سنا. كم عمر ، وكشف عن قوة الشباب خافت.
[اليوم هو نمط الرياضة]
[صرخة وسيم ، عندما فكرت في أخي قبل بضع سنوات]
"لقد انتهينا للتو من تسجيل "بيكلفين" اليوم. كان أداء الجميع رائعا. الآن دعونا نلقي نظرة على ما يفعله اللاعبون?"
قال جيانغ فنغتشي بهدوء ، ثم رفع ساقه وسار نحو فيلا لاعبي الفئة أ. في الوابل كان هناك أيضا مهجع حيث كان اللاعبون يتباهون ، يتنهدون بجو والد مجموعة البرامج.
"مرحبا المعلم جيانغ!"
بمجرد دخولهم المهجع ، وقف اللاعبون الذين كانوا يتحدثون في غرفة المعيشة بعصبية ، واستقبلوا جيانغ فنغتشي في الإثارة والذعر. نظروا قليلا في حيرة ولم يعرفوا ما إذا كان ينبغي عليهم المضي قدما أم لا.
"مرحبا."
أومأ جيانغ فنغتشي برأسه للمتسابقين الستة أو السبعة في غرفة المعيشة. تم تفتيش عينيه لفترة من الوقت ، لكنه لم ير تشياو جيان.
شد الرجل شفتيه بخفة ، ولم يعرف ما إذا كان خيبة أمل أو شفقة أنه سحب نظرته ، وأدار رأسه واستمر في قول هذا للاعبين من حوله ، لكنه فكر في أشياء أخرى في ذهنه.
لماذا لم ترى تشياو وي?
ألا تعرف أن عليها أن تظهر وجهها أمام الكاميرا لجذب المزيد من الاهتمام?
القلق على تشياو وي هو أكثر بسبب رعاية المعلم للطلاب ، بدلا من مشاعر الرجال والنساء.
لطالما كان جيانغ فنغتشي شخصا جادا ومحترما ، لذلك عندما رأى تشياو وي ، كان يعلم أنه يحبها.
إنه يحب بقعة تشياو فان ، تماما مثل قطعة من الورق الأبيض النظيف ، لا يسع الناس إلا التفكير في المظهر النهائي لهذه اللوحة.
الفتاة مثل السفر عبر الجبال والأنهار ، وليس هناك أحد في هذه الدائرة مثلها.
بالتفكير في المكان الذي أتت منه تشياو وي ، والهالة التي أظهرتها على المسرح ، والإمكانيات اللانهائية لمستقبلها... أخذ جيانغ فنغتشي نفسا عميقا ، وارتفع أمل قلق تدريجيا من أعماق قلبه.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...