بعد أن تم الكشف عن إطارات لين لانج المتكررة في نفس الفترة ، استجاب فريق البرنامج وكوكو بسرعة وأنهوا العقد مع لين لانج. اضطر لين لانج للانسحاب من"بيكليفين". كم من الناس فعلوا ذلك بسببها في الماضي? من المفترض أن يحبها شعب الجنية لانج ، والآن كم من الناس تحولوا إلى اللون الأسود ، يجب أن يقال إنه من صنع الذات.
ومع ذلك ، لم تستمر مناقشة هذه المسألة على الإنترنت لفترة طويلة. بعد فترة وجيزة من اشتعال لين لانج ، حول الجميع انتباههم إلى المعاينة الرسمية لهذه المشكلة. المحتوى الرئيسي هو عملية اللاعبين الذين يبحثون عن شركاء ومع الضيوف. بالنسبة لبعض مقاطع التدريب ، أصدرت المدونة الرسمية على التوالي الصور الظلية للجمهور الثاني الذي ينضم إلى الضيوف ، والآن أصبحت منطقة التعليقات مليئة بتكهنات الجمهور.
وأكبر وسيلة للتحايل هي بلا شك الضيوف المدعوين من تشياو وي ومجموعته. في المعاينة ، لم يفاجأ اللاعبون فقط، ولكن حتى جيانغ فنغتشي ، الذي كان مرشدا ، قال بشكل غير متوقع: "لم أكن أتوقع ذلك. سوف تا يأتي أيضا."
"نعم......?!"
"يا إلهي ، انها... آه!"
قام فريق البرنامج بإخفاء جميع المقاطع المتعلقة بأسماء الضيوف ، وتعاونوا مع همسات المتسابقين ، ورفعوا على الفور فضول جميع الجماهير إلى أعلى نقطة ، وتنبأوا بها تحت التسخين المسبق للمدونة الرسمية ويبو. قف.
بالإضافة إلى مستخدمي الإنترنت على الإنترنت الذين يتكهنون بنشاط ، في الواقع ، يتحدث الكثير من الناس أيضا عن برنامج هذا الأسبوع.
في البار ، جعلت الموسيقى الإلكترونية للولائم والزئير طبلة الأذن مؤلمة قليلا. من بين الشباب الذين تجمعوا معا, سأل شباب غني من الجيل الثاني فجأة, " تشنغيان, ألست قريبا من شنغ شي? يود أحد أعضاء مجموعة البرامج أن يسأل, ما نوع المساعدة التي نجدها أخت دايداي?"
كان الطرف الآخر في حالة سكر ، ولا أعرف ما إذا كانت مطاردة النجوم مؤخرا ، لذلك قال شيئا ساخنا في رأسه.
على الرغم من أن الآخرين شربوا الكثير من الكحول ، إلا أنهم لم يشربوا مثل هذا. سرعان ما مازحوا بحناجرهم: "قلت مؤخرا أننا طلبنا منك اللعب معك, لماذا لا تتحدث عن ذلك? اتضح أن مطاردة الفتاة? سأذهب ، لماذا أنت على حد سواء مطاردة النجوم ، بحيث لا يمكننا حتى الحصول على الناس في مكان."
سماع شخص ما يقول هذا ، الشخص الذي تحدث لأول مرة فجأة أصبح الرصين. سحب الصديق بجانبه, زاد صوته فجأة بضع درجات: "ما الذي تتحدث عنه? من هو آخر يطارد النجوم? من هو المرجع? ، هل ترفض تقاسم العبء!"
ما هذا وماذا? ما المرجع? ما هو عبء الرفض?
سمع الصديق الأمر كما لو كان يستمع إلى لغز, مقطب وأجاب: "أليس كونر لدينا, ما جو, جو تنظر إليه? يبدو أن البكم."
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...