من الواضح أن نينا لم تنتبه إلى تشياو وي والفتاة الإحدى عشرة.
من بينها ، الترفيه المحلي لديه فقط نفس لاول مرة في الخارج وإنشاء سيريوس من قبل فريق أجنبي الجدير بالذكر ، لكنها لا تتنافس مباشرة معها ، لذلك هم فقط اضغط على الطاولة. أما بالنسبة لبقية الأصنام المشاركة في الانتخابات العامة ، لكنها مجرد شخصيات صغيرة ، غير ذات أهمية.
على الرغم من أن نينا تصرفت بلا مبالاة ، إلا أن الوكيل لم يستطع مشاهدتها وهي تقضي على نفسها حتى الموت. لذلك بعد الإعلان عن قائمة الاختبار, اتصل الوكيل بسرعة بأكبر فريق إنتاج دولي للإنتاج الفردي للمجموعة الأربعة ونينا لتحسينها. سمعة.
سرعان ما وصلت الأخبار إلى آذان المدير الجماعي لإحدى عشرة فتاة ، لو مياو. انقض نظرتها عبر المحافظ الأربع في المواد. شركاء هذا التعاون: أفضل فرق الإنتاج الفردية ، واستوديوهات المؤثرات البصرية من الدرجة الأولى ، وفنان مكياج فريق الإناث على مدار العام والخارج...
بغض النظر عن أي وجهة نظر ، هذا فريق متطور ومألوف ، ونينا نفسها لديها أيضا قدرة ممتازة على الغناء والرقص ، حتى لو لم تنته الأغنية ، يمكن أن يتأكد لو مياو من أن هذا سيكون بالتأكيد عملا ممتازا.
تمكنت لو مياوك من العثور على فريق إنتاج من نفس المستوى لتشياو وي والآخرين ، ولكن مع حاسة الشم الشديدة ، عرفت أنه إذا فعلوا ذلك ، فسيقودهم الأنف بالكامل بأربعة.
انها فظيعة.
بالنظر إلى المعلومات الموجودة في يدها ، فقد لو مياو في الفكر. نقرت أصابعها على سطح المكتب بشكل إيقاعي، ولا تعرف ما كانت تفكر فيه.
بعد فترة طويلة ، رفعت رأسها ، وأخذت المعلومات ، وقالت للمساعد: "سأناقش اتجاه الأغنية مع الأعضاء. سيساعدني جدول النهار على التحول إلى الغد."
عندما جاء لو مياو إلى المهجع، كان تشياو وي يشاهد التلفزيون في الردهة مع بقية أعضاء الفيلا. تم إيقاف التلفزيون على قناة العلوم الإنسانية ، وتم عرض فيلم وثائقي عن التراث الثقافي غير المادي.
"الأخت لو هنا?"
"الأخت لو جيدة."
جالسين متعثرين على الأريكة ، أدارت الفتيات رؤوسهن عندما سمعن الصوت. لقد رأوا للتو لو مياو قادما من خارج المنزل ، على وشك الوقوف ليقول مرحبا ، ورأوا لو مياوتشونغ والآخرون يلوحون بأيديهم ، مشيرين إلى أنهم بخير ، ثم رفعوا أرجلهم وساروا نحو الأريكة. .
"ما الذي تبحث عنه?"
دخل لو مياو ووجد أن تشياو وي والآخرين كانوا يشاهدون فيلما وثائقيا بالفعل. كان مندهشا قليلا. في الوقت نفسه ، شعر ببعض الخير لهؤلاء الفتيات. بعد كل شيء ، هذا العام ، سواء كنت تحب الأفلام الوثائقية أو نجوم الأفلام الوثائقية الإنسانية ، لا يسعك إلا أن تشعر بالدهشة.
أنت تقرأ
أصبحت ثعلب البحر الصغيرة شائعة
Fantasyعدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت على وشك أن تبدأ وواجهت النهاية المأساوية للرواية الأصلية, نظر تشياو داي إلى الكاميرا بشكل يرثى له:...