52

300 40 1
                                    


صورة تشياو وي اليوم بعيدة كل البعد عن جاذبية وجاذبية الماضي. يتم لف معصميها وكاحليها بسلسلة من الزخارف العرقية المصنوعة من عظام الحيوانات ورقائق الحجر والأصداف. لديها شعر أسود ناعم. يتم تجديل الخيوط في ضفائر صغيرة ، وتنتشر ذيول الضفائر بالريش ذي الألوان الزاهية. مع حركة طفيفة ، سوف تصطدم الأصداف والحجارة على الجسم ببعضها البعض وتصدر صوتا لطيفا ، والريش يشبه الغيوم التي تدور في أفق الأرض القاحلة التي لا نهاية لها.

تم طلاء تشياو فو وخدودهم ببعض الدهانات العشوائية ، وبدوا غامضين للغاية في نفس الوقت كانوا متوحشين ، وأعطوا الناس جمالا خشنا وجامحا في جميع أنحاء أجسادهم.

هذا النوع من اللباس الغريب جعل الجميع يشعرون بالغرابة الشديدة ، خاصة أن الجمهور صدم عندما رأوا تشياو وي ، الذي غير صورته اللطيفة من الماضي.

[أوسل ، البرية وطاعة]

[غير متوقع ، غير متوقع حقا ، أختي لا تزال صدئة جدا]

[انها البرية حتى, كم عدد المفاجآت لا ولي داباو ديك أنني لا أعرف? ! 】

عندما فوجئ الجمهور بمكياج تشياو وي ، بدأت الرقصة رسميا.

تختلف عن المرة الأخيرة التي كانت فيها الرقصة ناعمة مثل الماء ، صعد تشياو مياو إلى خطوة الرقص السريعة والقوية وسط قرع طبول "دا دا دا" القوي ، وانتقد الذئب المقابل بلحن قوي. حركت رأسها ورفعت صدرها ، مثل وحش شرس. شاهدت حركات الخصم بيقظة وبعناية ، وحلقت مع ملك الذئب المعاكس.

لم يستطع الجمهور المساعدة في حبس أنفاسهم ، والتحديق بلا حراك في المسرح أمامهم ، ومشاهدة تشياو وي ولانغشينغ يسيران على شكل نصف دائرة حول وسط المسرح. كانت تحركاتهم قاسية وقوية ، مما جعلها تبدو وكأنها تواجه المواجهة بين اثنين من الذئاب البرية. البرية والتوتر والإثارة.

فوق البرية ، هناك مخاطر في كل مكان ، وفقط الأقوياء يمكنهم البقاء هنا.

في هذه اللحظة ، كان لدى تشياو بان وهم في نشوته بأنه عاد إلى المحيط الهادئ.

نعم ، البحر ليس فقط حنانه ، في كثير من الأحيان ، ستواجه جميع المخلوقات التي تعيش هنا اختبارات أكثر قسوة.

البقاء على قيد الحياة.

هذا اختبار يجب على جميع الحيوانات مواجهته.

خاصة في البرية المقفرة والمقفرة ، حيث يأكل الضعيف القوي ، والأصلح على قيد الحياة ، وكل شيء ينمو بوحشية في البرية التي لا نهاية لها.

هذه قصة عن تكرار الملوك القدامى والجدد بين الذئاب.

يمثل خط الذئب ملك الذئب ، ويمثل تشياو وي ملك الذئب الأم ، ويقود حزمة الذئب في البرية للقتال والصيد مع الوحوش الأخرى ، من أجل إعادة إنتاج وتنمية مجموعته الخاصة ، حتى يوم واحد ، يقع ملك الذئب في حب أكثر في المجموعة. كانت الذئب الصغير ضعيفا ، وأصبح الجو في المجموعة متوترا فجأة.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن