24

522 56 0
                                    


بعد الخروج من السيارة ، ذهب جيانغ فنغتشي مباشرة إلى فريق المدير. بمجرد دخوله الباب, خفض صوته وسأل, " ما الأمر في صفحة التصويت?"

فوجئ المدير التنفيذي بتعبير جيانغ فنغشي الجاد ، وهز رأيه لفترة من الوقت ، ثم أدرك أن جيانغ فنغشي كان يتحدث عن صور المتسابقين التي تم تحميلها اليوم. لقد فهم فجأة في قلبه وسرعان ما نهض ليشرح.

"هل تتحدث عن صورة تشياو وي? هناك شيء خاطئ مع صورتها. سنقوم بتحديثه غدا. لا تقلق ، هذا التصويت لم يبدأ بعد..."

فتح المدير التنفيذي فمه وقال ، لكنه لاحظ أن جيانغ فنغتشي كان يحدق به ولم يتكلم. كان يعلم أنه لا يستطيع الاختباء من الطرف الآخر. بعد كل شيء ، بعض الكلمات تخدع الغرباء المطمئنين. كان جيانغ فنغتشي في الدائرة لسنوات عديدة. لا يعمل أن تكون قذرا ، وأن تقول الحقيقة ببساطة.

تنهد المدير بشدة ، كما لو قال على مضض: "ليس لدى مجموعة برامجنا خيار سوى تحميل الصور اليوم لتسخين الموجة الأولى من التصويت. ونتيجة لذلك ، اتصل المستثمر المؤقت وطلب منا تغيير صورة تشياو وي ووضعها. ما رأيك يجري? الجمهور يعرف أن هذا هو تبادل لاطلاق النار موضوع. أين يمكنني الحصول على صورة مماثلة لتشياو وي ووضعها على?"

بالحديث عن هذا ، كان المخرج غاضبا. لقد رصد بالفعل صورة تشياو وي، والتي من شأنها بالتأكيد إثارة النقاش. من كان يعلم أنه أثناء عملية التحميل ، أبلغهم شعب تشنغشي فجأة وطلبوا منهم تغيير صورة تشياو وي أولا. ، تشكل مجموعة جديدة من الصور ووضعها على.

أي نوع من الشيء هو هذا? !

أعلن مسؤول البرنامج أنهم قاموا بتحميل صورة اليوم. في هذا الوقت ، تم سحب صورة للمتسابق فجأة. سيكون من الغريب إذا لم يوبخهم المشجعون على شادي! أنا حقا لا أعرف ما يحدث هناك ، لكنه حدث عندما اقتربت الأمور من نهايتها.

ولكن على الرغم من ذلك, من المستحيل على فريق البرنامج تأجيل صفحة التصويت بأكملها للمتسابق, ولا يمكنهم فقط العثور على صورة لتكون روتينية, غير ذلك, عند تغيير الصورة الرسمية لاحقا, سيسأل شخص ما بالتأكيد: هذا كيف يمكن للمتسابقين تغيير صورهم?

لهذا السبب اختار فريق البرنامج عدم تحميل الصور في الوقت الحالي. عندما سأل أحدهم عن ذلك في المستقبل ، قالوا فقط أن صفحة الويب كانت معطلة ، وحدث أنه لم يتم تحديثها.

بعد الاستماع إلى كلمات المخرج, عبس جيانغ فنغتشي قليلا ورفع عينيه للنظر إلى المخرج, " هل يتم إخطار المستثمر مؤقتا?"

أومأ المدير.

تجعد جبين جيانغ فنغتشي أكثر إحكاما ، وأخذ نفسا عميقا ، وعبر اشمئزاز عميق عينيه.

أي شخص يعرف جيانغ فنغتشي يعرف أنه يكره دائما هذه القواعد غير المعلنة في صناعة الترفيه.

أصبحت ثعلب البحر الصغيرة  شائعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن